https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "العربية للمزادات" تحقق نجاحاً باهراً في أول مزاد تنظمه في البحرين - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, April 20, 2024

"العربية للمزادات" تحقق نجاحاً باهراً في أول مزاد تنظمه في البحرين

1.75 مليون دينار حصيلة بيع 40 رقماً مميزاً للوحات السيارات

البحرين

أعلنت شركة "العربية للمزادات" عن تحقيقها نجاحاً باهراً في أول مزاد علني يقام في مملكة البحرين على الأرقام المميزة للوحات السيارات، والذي نظمته مساء (الخميس) في العاصمة البحرينية المنامة.

وقالت "العربية للمزادات" التي تأسست مؤخراً في المنامة تحت مظلة "الإمارات للمزادات" الشركة الاماراتية الرائدة في مجال إدارة وتنظيم المزادات العلنية والإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط، إن مزادها الأول حقق أرباحاً فاقت التوقعات وبلغت مليوناً و752 ألف دينار بحريني من حصيلة بيع 40 رقماً مميزاً للوحات السيارات.

واحتل الرقم 600000 المبلغ الأعلى في المزاد، ليصل إلى 360 الف دينار بحريني، ويليه الرقم 600006 الذي بيع بمبلغ 150 الف دينار بحريني، فيما شهد الرقم 600600 منافسة قوية من المزايدين ليباع في النهاية بمبلغ 97 الف دينار بحريني، في حين بيع الرقم 600100 بمبلغ 20,5 الف دينار، فيما حقق الرقم 600001 مبلغ 58 الف دينار بحريني.

وأضافت الشركة أن مزادها الأول نجح في استقطاب حضور كبير وصل إلى نحو 1500 مشارك، وسط تنظيم متميز وتنفيذ على درجة عالية من الاحترافية ووفق أرقى المعايير العالمية والاتقان لكافة الآليات والضوابط المتبعة في تنظيم وإدارة المزادات الحديثة. كما حظي بإشادة وثناء المشاركين في المزاد والشركاء الاستراتيجيين.

وقال سعادة عبدالله مطر المناعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للإمارات للمزادات، إن نجاح المزاد الذي نظمته وأدارته "العربية للمزادات" هو أول الغيث وبداية مبشرة لانطلاق وتيرة عمل العربية للمزادات في مملكة البحرين، وخاصة في ظل ما تمتاز به السوق البحرينية من سمعة وبنية تنظيمية مشجعة على إقامة مختلف الفعاليات بما فيها المزادات العلنية.

وهنّأ المناعي شعب البحرين بنتائج المزاد الأول على الأرقام المميزة للوحات السيارات، وبالنجاح الفائق لهذا الحدث، معرباً عن تفاؤله بأن سوق المزادات في البحرين سيشهد تحركاً قوياً في المستقبل في مجال المزايدة سواء على الأرقام المميزة للوحات السيارات أو على العقارات، بالاستفادة من خبرة "العربية للمزادات" التي تزيد على 14 سنة والتي اكتسبتها من الشركة الأم أي "الإمارات للمزادات".

وأشار المناعي إلى أن العربية للمزادات ستعمل خلال المقبلة على تنشيط سوق المزادات في البحرين بالتوازي مع خلق سوق ثانوي للأرقام المميزة للوحات السيارات مع المحافظة على ارتفاع أسعارها بشكل مدروس يُلبّي متطلبات الجهات الرسمية ورغبات المتعاملين، وبما يصون حقوق محبي اقتناء الأرقام المميزة أو المستثمرين في هذا المجال.

وأفاد المناعي أن العربية للمزادات ستعمل على تنظيم مزاد ثاني في الفترة المقبلة بحلة جديدة تضمن تحقيق نجاح يفوق النجاح المحقق في المزاد الأول، لتحافظ الشركة على سمعتها التي تضمن لها استكمال خطتها التوسعية في المنطقة والعالم بعد نجاحها عن جدارة في إثبات وجودها في كل من الإمارات وبريطانيا ومصر وقطر والبحرين.

وتركز "العربية للمزادات" في المرحلة الأولى من عملها في البحرين على تنظيم وإدارة المزادات على الأرقام المميزة للوحات السيارات، على أن يتسع نطاق خدماتها مستقبلاً ليشمل المزادات العقارية وبيع المركبات والمقتنيات وغيرها، وذلك بالاستفادة مما تمتلكه "الإمارات للمزادات" من خبرة وإمكانات كبيرة وحضور قوي وتقنيات متطورة ونظم مزايدة إلكترونية حديثة، وبما يمكّنها من تحقيق نجاحات نوعية وفق خطط واضحة وجدول زمني مدروس.

وتحرص "العربية للمزادات" على الالتزام بنهج التميز والابتكار في تنظيم مزادات علنية وإلكترونية تلبي احتياجات شريحة واسعة من الراغبين في بيع وشراء العقارات والسلع والسيارات في مملكة البحرين التي تتمتع بنشاط تجاري واستثماري مشجع.

جدير بالذكر بأنّ "الإمارات للمزادات" تأسست في عام 2004 في الامارات العربية المتحدة، وتستهدف تنظيم وإدارة مزادات بيع السيارات والعقارات ومشاريع تصفية الأموال، في إطار الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص، وذلك عبر تنظيم مزادات علنية أو إلكترونية على موقعها الإلكترونية.

ونجحت "الإمارات للمزادات" بتنظيم عدد كبير من المزادات منذ انطلاقتها، ومن أبرزها بيع أغلى 10 لوحات سيارات في العالم مكنتها من تبوء مكانة متقدمة في قائمة شركات المزادات الأبرز إقليمياً. وتمكّنت الشركة خلال فترة زمنية قصيرة من تجاوز التوقّعات وتحقيق سجل حافل بالإنجازات والنجاحات المشرّفة، أهمّها دخول "موسوعة غينيس للأرقام القياسية" سبع مرات وتقديم عوائد أعلى على السلع المباعة في المزادات لعملائها من القطاعين العام والخاص على حد سواء، تجسيداً لالتزامها المطرد بالإمتثال لأعلى المعايير في خدمة العملاء.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32