https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 الصكوك الوطنية تربط تعاملاتها بـدبي آي دي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 19, 2024

الصكوك الوطنية تربط تعاملاتها بـدبي آي دي

محمد قاسم العلي: توفير خدماتنا عبر البوابة الموحدة لحكومة دبي يحفز عملية الأدخار

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة الصكوك الوطنية ش.م.خ، الشركة الرائدة في برنامج الادخار والاستثمار المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في دولة الإمارات العربية المتّحدة، عن توقيع مذكرة تفاهم مع مؤسسة حكومة دبي الذكية تتيح بموجبها استخدام بوابة (Dubai ID) للوصول الى جميع خدمات ومنتجات الصكوك الوطنية.

وبموجب هذه المذكرة، تنضم الصكوك الوطنية إلى قائمة الشركات التي تربط تعاملاتها عبر دبي آي دي التي طورتها مؤسسة حكومة دبي الذكية كبوابة دخول موحدة للخدمات الذكية والإلكترونية في دبي، في خطوة تعكس التزام الصكوك الوطنية بدعم مسيرة دبي ورؤيتها في التحول من حكومة إلكترونية إلى حكومة ذكية، بالإضافة الى تحقيق جودة حياة عالية لمواطني دولة الإمارات والمقيمين على أرضها، وفقاً لرؤية الإمارات 2021.

وتنص المذكرة على استخدام دبي آي دي نظام التعريف الواحد ( اسم المستخدم وكلمة المرور)، بما يمكّن حاملي الهوية الإماراتية سارية المفعول الدخول إلى الموقع الإلكتروني للصكوك الوطنية والتسجيل في خدماتها والانضمام الى برامجها بدل استخدام الموقع الإلكتروني للشركة لإدخال بياناتهم الشخصية وتحميل بطاقة الهوية والذي قد يستغرق التحقق منها من يوم الى 3 أيام عمل.

وقد وقّع الاتفاقية في مقر مؤسسة حكومة دبي الذكية كل من محمد قاسم العلي الرئيس التنفيذي للصكوك الوطنية ووسام لوتاه المدير التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية، بحضور عدد من المسؤولين من الجهتين.

وقال محمد قاسم العلي الرئيس التنفيذي لشركة الصكوك الوطنية: "ندخل اليوم مرحلة جديدة ومتطورة من تطبيق أحدث نظم تكنولوجيا المعلومات والآليات التي تعزز أداءنا وسرعة تقديم خدماتنا وتبسط الإجراءات للانضمام الى برنامج الادخار مع الصكوك الوطنية. إنضمامنا إلى قائمة الشركات التي تربط تعاملاتها عبر دبي آي دي، يعكس جهودنا في دعم مسيرة دبي ورؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في الانتقال الى الحكومة الذكية عبر توفير الخدمات الحكومية وتسهيل وصولها للمتعاملين في أي مكان وزمان. نحن على ثقة أن هذه الآلية المبتكرة ستتيح لنا توسيع قاعدة عملائنا وتسهيل الإجراءات عليهم للوصول للسعادة المالية عبر اللاستفادة من منتجات الادخار المنتظم والتكافل والاستثمار المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية."

وعقّب سعادة وسام لوتاه المدير التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية على توقيع هذه الاتفاقية قائلاً: "نسعى إلى الارتقاء بجودة العيش لكل سكان دبي في كافة مناحي الحياة، ونعمل على دمج القطاعين والخاص والعام عبر استخدام طرق مبتكرة وتوظيف التكنولوجيا، لتعود بالمنافع الحيوية على سكان دبي، ما يضفي عليهم مزيداً من السعادة، وليشعروا بالفرق حين يسكنون مدينة السعادة دبي، المدينة الأسعد والأذكى على وجه الأرض".

وأضاف سعادته: " وقعنا هذه الاتفاقية مع الصكوك الوطنية لتدخل هذه الشركة في بوابة الدخول الموحد دبي آي دي، التي تتيح للجمهور الكثير من الخدمات وتختصر عليهم الجهد والوقت، ونسعى إلى إدراج المزيد من الجهات الخاصة في هذه البوابة التي تسهم في تحقيق سعادة الناس وهي الغاية التي نسعى إليها، ليتمكن كل من يسجل في هذه الخدمة من الوصول إلى أكثر من 600 خدمة متاحة حالياً من جهات حكومية".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32