https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 الشارقة للخدمات الإنسانية وخطوة للإنتاج الإعلامي توقعان اتفاقية تعاون - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

الشارقة للخدمات الإنسانية وخطوة للإنتاج الإعلامي توقعان اتفاقية تعاون

دبي - الإمارات العربية المتحدة

وقعت سعادة منى عبد الكريم اليافعي مدير مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية ومحمد الفرجاوي مدير شركة خطوة للإنتاج الإعلامي اتفاقية للتعاون بين الجانبين.

جاء ذلك خلال مشاركة جناح مركز الإنتاج والتدريب الإعلامي التابع لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بفعاليات الدورة الثانية من المهرجان الدولي للتصوير "إكسبوجر" في إكسبو الشارقة.

وتقضي الاتفاقية بأن تمارس " شركة خطوة " لمدة عام كامل وكجزء من قناعتها مسؤولياتها تجاه المجتمع بتصوير برامج وفعاليات المدينة إضافة إلى تدريب الأشخاص ذوي الإعاقة إعلاميا وتهيئتهم للعمل بكفاءة في هذا المجال.

و أشاد الفرجاوي بفكر ورؤية سعادة الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي مدير عام المدينة التي مهدت لتأسيس مركز الإنتاج والتدريب الإعلامي إيمانا منها بتعليم وتدريب وتوظيف الأشخاص ذوي الإعاقة وتنمية مواهبهم الإنتاجية في جميع المجالات ومن بينها الإعلام.

و قال إن تدريب الأشخاص ذوي الإعاقة في المركز يشمل عمليات المونتاج والتصوير والغرافيك وستكون المتابعة من قبل شركة خطوة مستمرة حتى يصل الأشخاص ذوو الإعاقة إلى مرحلة الاعتماد على أنفسهم والقدرة على تدريب زملائهم الجدد.

من جانبها أشارت سعادة منى عبد الكريم اليافعي إلى اهتمام المدينة الدائم بتنمية شراكاتها وتعزيز تعاونها مع جميع المؤسسات والمراكز وفق أفضل الممارسات العالمية خدمة للأشخاص ذوي الإعاقة وتعزيزا لتمكينهم ودمجهم في المجتمع.

و قالت إنه عندما تدعو المدينة إلى توظيف الأشخاص ذوي الإعاقة والإيمان بقدرتهم الإنتاجية وحرصهم على العمل لا تفعل ذلك من باب التنظير للشيء دون القيام بأي فعل تجاهه وأكبر دليل على ذلك هي نسبة الـ " 8% " التي تمثل الأشخاص ذوي الإعاقة الموظفين في الخدمات الإنسانية نفسها و التي رسخت مبدأ التوظيف بتأسيس مركز الإنتاج والتدريب الإعلامي وجميع موظفيه من الأشخاص ذوي الإعاقة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32