https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 الشارقة للتراث يختتم ملتقى الحرف التراثية العاشر - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

الشارقة للتراث يختتم ملتقى الحرف التراثية العاشر

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

sharjah-insts
" معهد الشارقة للتراث "

اختتمت مساء أمس فعاليات ملتقى الحرف التراثية العاشر الذي نظمه معهد الشارقة للتراث يومي 18 و19 يناير الجاري تحت شعار - الحياكة والتطريز في الإمارات - مستعرضا قضايا ومحاور عديدة استهدفت المختصين والمهتمين بمجال التراث والحرف التقليدية والمجتمع المحلي وموظفي الحكومة المحلية في إمارة الشارقة وطلبة المدارس الحكومية والخاصة.

وتضمن الملتقى الذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة معرضاً متنوعاً زاخراً بفنون الحياكة والتطريز وعرضاً حياً للحرف التقليدية بمشاركة متخصصين وحرفيين من مختلف مناطق ومدن دولة الإمارات وحزمة متنوعة من الفعاليات والأنشطة التراثية.

وكان من بين فعاليات الملتقى ندوة فكرية وثقافية بعنوان "الحرف التراثية في الإمارات.. الواقع وآفاق التطوير" قدمت خلالها عشر أوراق عمل ضمن ثلاثة محاور الحرف التراثية وأهميتها في صون التراث الثقافي وواقع الحرف التراثية اليوم في الامارات وآفاق تطوير الحرف التراثية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32