https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 الرباط تستضيف الاجتماع الأول لفريق العمل العربي لربط المجال الأكاديمي بالصناعة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, April 24, 2024

الرباط تستضيف الاجتماع الأول لفريق العمل العربي لربط المجال الأكاديمي بالصناعة

الرباط

انطلقت اليوم بالعاصمة المغربية الرباط أعمال الاجتماع الأول لفريق العمل العربي لربط المجال الأكاديمي بالنشاط الصناعي بمشاركة خبراء وأكاديميين في عدد من الدول العربية.

ويشهد الاجتماع مشاركة ممثلين من المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين والبنك الإسلامي للتنمية ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية والمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم " الألكسو " .

ويهدف الاجتماع الذي يستمر يومن إلى رفع نسبة وجودة التأطير العلمي والتكنولوجي في المؤسسات الصناعية العربية وإبراز أهمية الأفكار الإبداعية وإمكانية تحويلها إلى مشاريع ومنتجات قابلة للتسويق .

وأوضح المهندس عادل الصقر المدير العام للمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين أن الاجتماع يناقش التصور الأولي لخارطة طريق للإبداع والابتكار في الدول العربية والتي تهدف إلى إيجاد مؤشر ابتكار عربي مع التركيز على المؤشرات التي تهم الصناعة في المنطقة العربية وإيجاد الآليات المناسبة لها من خلال المراصد الوطنية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32