https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 الدورة العاشرة للمعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم في دبي تنطلق اليوم؛ يُتوقّع حضور 10 آلاف شخص - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

الدورة العاشرة للمعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم في دبي تنطلق اليوم؛ يُتوقّع حضور 10 آلاف شخص

دبي - الإمارات العربية المتحدة

تنطلق اليوم الدورة العاشرة للمعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم في دبي في مركز دبي التجاري العالمي. ويُتوقّع أن يحضر 10 آلاف محترف في مجال التعليم من كافة أنحاء المنطقة هذه الفعالية الممتدّة على مدار ثلاثة أيام.

يُقام المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم في دبي، الذي تنظّمه شركة إف أند إيه للتعليم، برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء في دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي؛ وبدعم سعادة حسين الحمادي، وزير التربية والتعليم في الإمارات العربية المتحدة.

سيستضيف أكبر مؤتمر ومعرض للتعليم في الشرق الأوسط أكثر من 550 شركة من كافة أنحاء العالم، لعرض أحدث ابتكارات الإنتاج والحلول الخاصة بقطاع التعليم.

وقد أكّد أكثر من 130 خبيراً في مجالات التعليم، والتكنولوجيا، وإدارة القيادة، ومن بينهم متحدّثون بارزون في مسائل التحفيز، والرفاهية، والسعادة حضورهم لتبادل الأفكار في أكثر من 200 جلسة تهدف إلى تحسين أداء المدرّس والطالب ورفع جودة التعليم في المدارس في كافة أنحاء المنطقة.

وفي هذه المناسبة صرّح مات طومسون، مدير المشروع، في إف أند إيه للتعليم، الشركة المنظمة للمعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم في دبي: "نحن محظوظون وفخورون جدًا بالمشاركة في نموّ قطاع التعليم في منطقة الشرق الأوسط، ومساعدة المدارس وغيرها من المؤسسات الأكاديمية على أن تكون تقدّمية وتواكب التكنولوجيا المتغيّرة وتطوّرات المناهج."

وتشمل أبرز ورش العمل المنتظرة دورات في تقنيات علوم الحاسوب، والهندسة للأطفال، وتطبيقات جوجل للتعليم، بالإضافة إلى ابتكار التطبيقات وإنشاء روبوتات بسيطة من الصفر.

أما عروض البرمجة اللغوية العصبية وورش العمل الخاصّة بالقيادة التي يستولّى إدارتها من خبراء روّاد في العالم فتُعتبر أيضًا من الأنشطة المفضلة لدى المعلمين بسبب الأفكار والنصائح العملية لتحسين أداء المعلم وتعزيز قدرات التعلم لدى الطلاب.

مجموعة دوليّة بارزة وقويّة

يأتي عدد كبير من الشركات المشاركة في المعرض هذا العام من مناطق مختلفة من العالم، مع أجنحة وطنية تمثل مورّدين من المملكة المتحدة وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية وكوريا والصين.

ستقوم الجمعية البريطانيّة لمزوّدي مستلزمات التعليم التي تمثّل اليوم أكثر من 400 شركة مزوّدة لمستلزمات التعليم في المملكة المتحدة مع عائدات يبلغ مجموعها 2.2 مليار جنيه استرليني، بمرافقة أكثر من 70 شركة بريطانية إلى جانب إدارة التجارة الدولية في المملكة المتحدة إلى المعرض.

وفي هذا الإطار، قالت كارولين رايت، المدير العام للجمعيّة البريطانيّة لمزوّدي مستلزمات التعليم: "يسرّ الجمعيّة البريطانيّة لمزوّدي مستلزمات التعليم المشاركة في المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم 2017، ونحن متحمّسون هذا العام للاحتفال بالعيد العاشر على تأسيس المعرض. إنّ التحالف بين الجمعيّة البريطانيّة لمزوّدي مستلزمات التعليم وشركة إف أند إيه جعل المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم الحدث المهني الرّائد والأوّل من نوعه في المنطقة. فسواء كنت معلمًا، أو مسؤولًا حكوميًا، أو كنت تنتمي إلى مجتمع الأعمال الخاصّة بمجال التعليم، كن واثقًا من أنّك ستحظى بترحيب حارّ من شركاتنا المشاركة في المعرض ومن قسم المعلومات الخاص بالجمعيّة البريطانيّة لمزوّدي مستلزمات التعليم."

من دبي إلى العالم

نمت العلامة التجارية التي انطلقت من دبي لتتخطّى حدود منطقة الخليج وتتوسع لتبلغ الأسواق الناشئة في المكسيك وإندونيسيا. سيُطلق المعرض هذا العام، الدورة الثالثة الخاصة ببلاد معيّنة في تركيا، من 19 إلى 21 أكتوبر، 2017 في اسطنبول.

وتابع طومسون قائلًا: "لقد كان التعليم ركيزة أساسية للتنمية بالنسبة للعديد من دول العالم الأول، وهو عامل أساسي لنمو الأسواق الناشئة. سمحت لنا خبرتنا في قطاع التعليم والاتصالات مع الجهات المعنية بالتعليم في جميع أنحاء العالم باستكشاف إمكانات المعرض للمساهمة في النهوض بالتعليم في الدول الناشئة الرئيسية لمساعدتها في خططها الإنمائية."

منذ 10 أعوام والمعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم يشكلّ المنصة الرائدة لكبار مزوّدي المنتجات والحلول التعليميّة لعرض سلعهم، بما في ذلك بعض من أكثر الابتكارات المتطورة التي تعتبر بالغة الأهمية لتحسين نوعية التعليم والتعلم عبر المدارس في الشرق الأوسط الشرق.

منذ 10 سنوات، والمعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم في دبي يشكّل المنصة الرائدة بالنسبة لكبار موردي المنتجات والحلول التعليمية حيث يقومون بعرض سلعهم، بما في ذلك بعض الابتكارات الأكثر تطورًا والتي تضطلع بأهميّة بالغة من حيث الارتقاء بنوعية التعليم والتعلّم في كافّة المدارس في الشرق الأوسط.

يقام المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم دبي 2017 إلى جنب منتدى التعليم العالمي. الدخول مجانيّ، كما ستُمنح الشهادات المهنية للمحترفين في مجال التعليم الذين سيحضرون جلسات مُعتمدة من التطور المهنيّ المتواصل. يُرجى من الراغبين في زيارة المعرض التسجيل عبر الإنترنت على gessdubai.com .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32