https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 الدورة الثالثة عشرة من معرض العقارات الدولي 2017 تستقطب 100 عارض من 40 دولة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

الدورة الثالثة عشرة من معرض العقارات الدولي 2017 تستقطب 100 عارض من 40 دولة

دائرة الأراضي والأملاك في دبي: قيمة التصرفات في السوق العقاري في دبي في 45 يوماً وصلت الى 42 مليار درهم إماراتي معرض العقارات الدولي يركز على الابداع والابتكار في الترويج العقاري

دبي - الإمارات العربية المتحدة

نظمت شركة الاستراتيجي الرائدة في تنظيم المعارض والمؤتمرات في المنطقة، مؤتمراً صحفياً اليوم (الأربعاء 15 فبراير 2017) في فندق غراند حياة في دبي، بحضور ممثل من دائرة الاراضي والاملاك في دبي وممثلي الشركات العقارية الراعية لأبرز وأهم المعارض العقارية في المنطقة للكشف عن فعاليات معرض العقارات الدولي بنسخته الـ 13، وهو المعرض الوحيد من نوعه الذي يوفر مبيعات العقارات بالتجزئة مباشرة على أرضه.

وسيشارك في المعرض أكثر من 100 عارض من 40 دولة يمثلون نخبة من المطورين العقاريين والوسطاء والاستشاريين ووالمستثمرين خلال الفترة من 2 إلى 4 أبريل المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وحضر المؤتمر الصحفي داود الشيزاوي الرئيس التنفيذي لشركة الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات وماجد المري مدير إدارة أول الترويج العقاري في مركز تشجيع وادارة الاستثمار العقاري الذراع الاستثماري لاراضي دبي ومسعود العور، رئيس العمليات التجارية في "دبي للعقارات" و"سانديب سجوال"، الرئيس التنفيذي للعمليات من شركة عزيزي للتطوير العقاري.

وأوضح المتحدثون خلال المؤتمر أن المعرض هو الوحيد من نوعه الذي يتيح إجراء تعاملات عقارية مباشرة على أرضه بفضل الترخيص الذي يحظى به من مؤسسة التنظيم العقاري بدبي منذ بدايته وهو المعرض الوحيد المرخص للبيع ، حيث يحق لكافة الشركات العارضة الحصول على دفعات مبدئية أو كاملة مقابل العقارات التي تقوم ببيعها.

واستهل داوود الشيزاوي، الرئيس التنفيذي لشركة الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات المؤتمر الصحفي بمقولة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله: "لا تنظر إلى الخلف لتراقب من يتبعك، بل تطلع إلى الأمام لتتصدر الجميع" مؤكدا على ان رؤية الشركة متجسدة في خطة عمل واضحة للعمل والترويج لسوق دبي العقاري بطريقة مبتكرة ومتفردة .

وأكّد الشيزاوي أن معرض العقارات الدولي سيشهد تحولاً كبيراً هذا العام في تركيزه على الترويج العقاري من خلال الابداع والابتكار في طرق التسويق وإتاحة الفرصة لكل أنواع المستثمرين من الاستفادة من الفرص الجاذبة التي سيوفرها، مؤكداً القيمة المضافة للمعرض على الزوار والمستثمرين.

من جهته، قال ماجد المري، مدير إدارة أول الترويج العقاري في مركز تشجيع وادارة الاستثمار العقاري الذراع الاستثماري لاراضي دبي: "تولي الدائرة أهمية بالغة للفعاليات والمعارض الترويجية الهادفة إلى إبراز العوامل القوية التي يتمتع بها سوقنا العقاري، وتحرص على توفير مظلة داعمة لها، بما يساعدها على تحقيق أهدافها".

وتعتزم الدائرة بشراكتها الاستراتيجية مع مع شركة الاستراتيجي لتنظيم معرض العقارات الدولي، المنصة الأكبر في المنطقة لبيع العقارات المحلية والدولية، ترجمة لهذا الحرص للتأكيد على دعمها للمطور العقاري المحلي.

وأضاف المري: "يأتي دعمنا لهذا المعرض ضمن مهامنا الأساسية، وعلى وجه التحديد ما يخص تنظيم العمل العقاري بشكل يضمن الحقوق لجميع المتعاملين، ويساعد على توفير بيئة مثالية وجاذبة للمطورين العقاريين للعمل والإبداع، فضلاً عن أن تسجيل مشاركتنا في هذه المعارض يعزز مصداقية العروض العقارية، ويسهم في بث أجواء الطمأنينة بين المتعاملين".

وأوضح المري انه خلال العام 2016، تجاوز إجمالي قيمة الاستثمارات مستوى 91 مليار درهم، تم ضخها من قبل 42,018 مستثمراً خلال العام 2016. وظهرت بواكير هذا النمو منذ الأشهر الأولى من العام الجاري، حيث اتخذ السوق العقاري في دبي منحنى إيجابيًا منذ بداية يناير وحتى منتصف فبراير الجاري. حيث أظهر تقرير صادر عن أراضي دبي أن قيمة التصرفات خلال 45 يومًا الأولى من عام 2017 وصلت إلى 42 مليار درهم.

وقال الشيزاوي أن المعرض سيشهد هذا العام اطلاق العديد من المبادرات أهمهما قرية الوسطاء العقاريين بالتعاون مع اراضي دبي، حيث سيعرض الوسطاء العقاريين أحدث وأفضل العقارات في دبي وسيمنح زوار المعرض خصومات خاصة وعروض حصرية على مدى أيام المعرض الثلاثة عند شراءهم للعقارات.

وتوقع الشيزاوي أن يشهد المعرض زيادة في عدد الصفقات التجارية وخاصة الاستثمارات الكبيرة وحضور

16 الف زائر من أنحاء العالم .

وفي هذه المناسبة، قال مسعود العور، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى دبي للعقارات: "مع خبرة واسعة تمتد إلى أكثر من عشرة أعوام في ريادة المشاريع التطويرية على مستوى الدولة، نهدف في دبي للعقارات إلى الإستمرار بلعب الدور الرئيسي في تشكيل مستقبل القطاع العقاري. ونحن على ثقة بأن تعاوننا الاستراتيجي مع أحد أبرز معارض الشرق الأوسط المتخصصة بمبيعات العقارات المحلية والدولية للمطورين الدوليين والمحليين سيثمر بالترويج لمشاريعنا التي قمنا بتطويرها تلبيةً للاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية في الإمارة، وستسهم هذه المشاريع في تحقيق متطلبات العملاء والمستثمرين الحالية والمحتملة."

بدوره، أعرب "سانديب سجوال"، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة عزيزي للتطوير العقاري، الجهة الراعية لمعرض العقارات الدولي، عن إعجابه الشديد بنوعية المشاريع العقارية التي تقدمها الشركات في المعرض مؤكدا أنها تلائم المرحلة وتلبي متطلبات السوق بشكل كبير. وتعتبر مشاركتنا في المعرض فرصة ممتازة لعرض ما لدينا من منتجات عقارية مميزة والإلتقاء بالمطورين ومشاركتهم الأفكار والمشاريع".

وينظم هذا المعرض الرائد في قطاع العقارات هذا العام بالتزامن مع عدد من التقارير التي تؤكد أن القطاع العقاري في دبي في طريقه للنمو بشكل ملحوظ خلال العام الجاري. وأكد الحاضرون في المؤتمر الصحفي أن نسخة هذا العام ستشهد مشاركة قياسية من الدول والشركات العارضة التي تطمح للاستفادة من الفرصة التي يتيحها المعرض باجراء تعاقدات عقارية مباشرة على أرضه.

وأكد الحاضرون في المؤتمر الصحفي على أن المعرض حرص على التوجه تجاه أسواق عقارية جديدة ليعزز من دوره كمنصة عالمية رائدة تتيح الفرصة لجميع اللاعبين في المجال العقاري للالتقاء وتبادل الخبرات وعقد الصفقات، كما يمنح المعرض زواره الفرصة للاستفادة من الفرص التي يتيحها المعرض لهم لجهة الاستثمار وتحقيق عائدات مالية تتيحها لهم الأسواق العقارية الواعدة.

وبعد مرور 13 عاماً على البدء بتنظيمه، استطاع معرض العقارات الدولي أن يجد لنفسه مكانا بين الأحداث العقارية الهامة على مستوى المنطقة والعالم. وقال الشيزاوي: "هذا النجاح يدفعنا كمنظمين لأن نكون أكثر حرصا الحفاظ على مكانة المعرض وذلك من خلال تعزيز المشاركات العالمية فيه والتأكيد على التسهيلات التي يقدمها للمشاركين فيه، الأمر الذي يجعل المشاركة في المعرض تشكل فرصة لكل المتعاملين بالسوق العقاري سواء كانوا بائعين أو مشترين".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32