https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 الدوحة تستضيف قمة الفندقة والضيافة في الشرق الأوسط 2017 يومي 17 و18 مايو 2017 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 19, 2024

الدوحة تستضيف قمة الفندقة والضيافة في الشرق الأوسط 2017 يومي 17 و18 مايو 2017

إنطلاق 316 مشروع جديد في الشرق الأوسط وشمال افريقيا عام 2017، ما يوفر 84.337 غرفة فندقية جديدة

الدوحة - قطر

في إطار سعيها لتشجيع التعاون وتبادل الرؤى في مجال الصناعة الفندقية بين مالكي ومطوري ومشغلي والعاملين في مشاريع الضيافة، أعلنت شركة IDE المتخصصة في مجال تنظيم المناسبات العالمية عن اطلاق فعاليات الدورة الـ 11 من قمة الفندقة والضيافة في الشرق الأوسط والمقرر عقدها في الدوحة في قطر يومي 17 و 18 مايو المقبل.

وستجمع قمة الفندقة والضيافة في الشرق الأوسط جميع الأطراف الفاعلة في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط، حيث أنها ستوفر منصة للقاءات مباشرة بين أقطاب الصناعة. وتستهدف القمة خلق مساحة لاتمام العمليات والصفقات دون تجاوز في الميزانيات ودون أي نفقات اضافية خلال عمليات تطوير وصيانة مشاريع الفنادق في الشرق الأوسط.

وقالت "أمريثا جودا ميتا"، رئيسة قسم الاستحواذ في شركة IDE الشرق الأوسط: "أحد الأسباب التي تجعل من قمة الفندقة والضيافة في الشرق الأوسط ناجحة بشكل كبير هو أن الموردين يستطيعون اللقاء بشكل مباشر مع عملائهم، حيث نقوم بمساعدة كل وفد مشارك على خلق منصة اللقاءات التي يحتاجها قبل انطلاق فعاليات القمة".

وأضافت "جودا ميتا": "في أول لقاء تمت جدولته في قمة الفندقة والضيافة عام 2016، استطاعت شركة JRD أن توقع صفقة مع شركة “Aces Properties” تشمل منتجات الشركة عالية الجودة من اللوحات والأغطية. وكانت هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها اتمام صفقة بعد وقت قليل من بداية القمة. كما تم عقد صفقة أخرى بين "الأصالة القابضة" و "FC Frost" من المملكة المتحدة أثناء فعاليات القمة بشكل مباشر".

وتتبع شركة IDE أساليب دقيقة في تحديد أي المزودين والمشترين يمكن أن يشاركوا في القمة، حيث يقوم فريق المشاريع بالعمل على دعوة المشترين الذين يملكون مشاريع عاملة في قطاع الضيافة في المنطقة، في ذات الوقت الذي يقوم فيه فريق الموردين بالعمل على تحديد الموردين العالميين بناء على قدرتهم على تلبية احتياجات سوق الشرق الأوسط.

وقال "جانيش بابو"، مدير شركة IDE: "سيتم افتتاح 316 مشروع ضيافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا عام 2017، مما يعني تجهيز أكثر من 84 ألف غرفة فندقية جديدة للسياح. وفي هذا السياق، فإن انطلاق قمة الفندقة والضيافة في الشرق الأوسط تستهدف تسهيل عقد شراكات جديدة والاستفادة من خبرات الأسواق الأكثر تقدما في المنطقة والعالم".

وتابع "بابو": "إن المناخ الاستثماري الآمن في منطقة الخليج وامكانية الحصول على التأشيرات بشكل سلس، ونمط الحياة في المنطقة والذي يساعد في ادارة الأعمال، كلها عوامل تشجع المستثمرين في المنطقة على دعم التقدم في الصناعة الفندقية".

وخلال القمة سيحصل المشاركون على فرص عديدة لبناء شبكات الأعمال التي تمكنهم من التواصل وتبادل المعلومات مع الأطراف الفاعلة في الصناعة. وإضافة لذلك فإن أجندة القمة تتضمن تفاصيلا عن الحالة الراهنة لقطاع الضيافة والخطط الموجودة لتطوير السوق دائم النمو في المنطقة. على أن تقام جميع النشاطات خلال يومين من العمل والتواصل في أجواء مريحة ومشجعة على العمل.

من جهته، قال "فيشاك سيمها"، رئيس قسم التسويق في IDE: "فيما يتعلق بعمليات التسويق ونشر العلامات التجارية، فإن قمة الفندقة والضيافة في الشرق الأوسط هي المكان الأمثل حيث يمكن للشركات أن تقيس حجم عائداتها الاستثمارية. وتستطيع الوفود المشاركة أن تلتقي بصناع القرار إضافة لأشهر العلامات التجارية في مجال الضيافة في الشرق الأوسط. وهذا المزيج الفريد من نوعه يمنح الموردين فرصة هامة للاجتماع بشكل مباشر مع العملاء المحتملين في مكان واحد".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32