https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "الدار العقارية "تستعرض مقومات الاستثمار في أبوظبي خلال " ريستاتكس" الرياض - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, April 16, 2024

"الدار العقارية "تستعرض مقومات الاستثمار في أبوظبي خلال " ريستاتكس" الرياض

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

تشارك " شركة الدار العقارية " في معرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني "ريستاتكس الرياض العقاري" 2017 الذي تنطلق فعالياته غدا وتستمر أربعة أيام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

تهدف " الدار العقارية " من مشاركتها في المعرض بهدف تعزيز قنوات التواصل مع مجموعة من العملاء والمستثمرين واطلاعهم على مقومات إمارة أبوظبي والفرص الاستثمارية التي يوفرها قطاع العقارات فضلا عن مكانتها وريادتها في طرح مشاريع وفق آليات تلبي تطلعات جميع شرائح المجتمع..

فيما تستعرض خلاله عددا من مشاريعها الأكثر تميزا بما في ذلك مشروع "ياس ايكرز" و"مايان" و"ذا بردجز".

وعززت أبوظبي مكانتها كوجهة عالمية مفضلة مستفيدة من مجموعة من المعالم السياحية واستضافتها لعدد من فعاليات العالمية المتميزة على مدار العام حيث تصدرت المرتبة الثالثة عالميا كـ " أسرع الوجهات السياحية نموا " وفقا لتقرير شركة الخدمات المالية الشهيرة "ماستر كارد" الصادر خلال شهر يناير الماضي.

وتستقبل إمارة أبوظبي أعدادا كبيرة من السياح سنويا الذين يستمتعون بمجموعة متنوعة من الأنشطة والوجهات الترفيهية بما في ذلك عالم فيراري أبوظبي فضلا عن أكثر الفنادق فخامة في العالم مثل قصر الإمارات والفعاليات الشهيرة مثل سباق الفورمولا 1 والذي يقام في أحد أكثر حلبات سباقات السيارات تقدما من الناحية التكنولوجية.

ونجحت شركة الدار العقارية في تطوير مجمعات نابضة بالحياة في جميع أنحاء إمارة أبوظبي وتوفير أكثر من / 23 / ألف وحدة سكنية عالية الجودة حتى الآن إضافة إلى مجموعة متنوعة من المنتجات التي تلبي احتياجات جميع المستثمرين.

وقال سعادة محمد خليفة المبارك الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية إن أبوظبي شهدت ولا تزال تحولا سريعا واستطاعت أن ترسم ملامح مستقبل أكثر إشراقا مستفيدة من خطط التنويع الإستراتيجية والبنية التحتية المتطورة ووجود مجموعة من المواهب والكفاءات الأكثر تميزا في المنطقة.

وأعرب عن فخر الشركة بكونها جزءا من هذا التحول غلى جانب لعب دور محوري في توفير منتجات عقارية عالية الجودة في الوقت والمكان المناسبين وفقا لاحتياجات السوق استنادا الركائز الاقتصادية الأساسية لإمارة أبوظبي.

وأشار إلى أن مشروعا "ياس إيكرز" ومايان" - وهما من المشاريع الرئيسية الأكثر تميزا - يوفران فرصة استثمار جاذبة ضمن اقتصاد عالمي متنامي.

وأضاف المبارك أن نهج الشركة المتبع أثبت نجاحه حتى الآن وهذا ما يؤكده تحقيق نسب مبيعات قوية في جميع وجهاتها فضلا عن تنوع قاعدة عملائها..

لافتا إلى أن الشركة شهدت ارتفاعا في عدد المستثمرين من دول مجلس التعاون الخليجي حيث يشكل السعوديون نسبة كبيرة من قاعدة المستثمرين لديها.

جدير بالذكر أن مشروع "ياس ايكرز" - أحد المشاريع السكنية في جزيرة ياس والذي تصل تكلفته الإجمالية إلى ستة مليارات درهم - يوفر 1315 فيلا مما عند اكتمالها في عام 2019.. فيما يحتل "مشروع مايان" موقعا استراتيجيا في جزيرة ياس ويضم وحدات سكنية متنوعة.

وأطلقت الدار العقارية - مؤخرا - مشروع "ذا بردجز" السكني والذي يضم حوالي 1200 وحدة سكنية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32