https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 الخطوط الجوية السريلانكية تعلن خططها التوسعية خلال "سوق السفر العربي" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

الخطوط الجوية السريلانكية تعلن خططها التوسعية خلال "سوق السفر العربي"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

كشفت الخطوط الجوية السريلانكية عن خططها المستقبلية خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي - أكبر ملتقى لخبراء السفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط - والتي انطلقت أعماله اليوم في مركز دبي التجاري العالمي.

فقد عززت الخطوط الجوية السريلانكية - العضو في تحالف وان ورلد - خدماتها الحالية في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية والصين .. فيما تستهدف وجهات جديدة في أستراليا ومع تزايد الطلب من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية تعزز خدماتها على مسار دبي - كولومبو من خلال خدمة طائرات عريضة البدن تخدمها طائرة إيرباص A330-300 وستبحث الشركة أيضا إضافة المزيد من الرحلات إلى هذا المسار.

وقال سيفا راماشاندران الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية السريلانكية إن الشركة دأبت على توسيع حضورها في المنطقة بصورة استراتيجية مما يتيح لمسافريها تجربة سفر مميزة إلى مجموعة واسعة من الوجهات .. مشيرا إلى أن الشركة بوصفها الناقل الوطني لسريلانكا وتسعى لجذب السائحين من أسواق جديدة تقدم لركابها خدمات مواصلة الرحلات بشكل سلس عبر شبكة مساراتها العالمية وتواصل تعزيز مكانتها وزيادة التوسعات في منطقة الخليج لاستقطاب المزيد من المسافرين.

وبالإضافة إلى توسيع الخدمات للشرق الأوسط .. تضيف الخطوط الجوية السريلانكية ثلاث وجهات جديدة في الهند لتصل بعدد رحلاتها إلى 120 رحلة أسبوعيا إلى 12 مدينة هندية مما يجعلها أكبر شركة طيران أجنبية تطير إلى الهند وستبحث الشركة أيضا إضافة عدد رحلاتها اليومية إلى مومباي ونيودلهي في يوليو القادم.

وتعتزم الخطوط الجوية السريلانكية توسيع نطاق انتشارها الدولي بالانطلاق في أستراليا من خلال رحلات جوية إلى ملبورن حيث من المقرر أن يتم تنظيم أربع رحلات أسبوعيا بين كولومبو وملبورن .

ومع تزايد الطلب السياحي من الشرق الأقصى تعتزم الخطوط الجوية السريلانكية تعزيز خدماتها لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ وستحلق إلى بكين وشانغهاى و جوانجزو وكونمينغ فى الصين من خلال 15 رحلة أسبوعية إضافة إلى رحلة يومية إلى جوانجزو اعتبارا من يوليو القادم.

وبالإضافة الى الخدمات الأسبوعية الثلاث التي تسير حاليا عبر بانكوك ستقدم الشركة ثلاث محطات إضافية بين كولومبو وبانكوك .. فيما ستقدم خدمات بدون توقف إلى هونج كونج مع رحلتين إضافيتين.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32