https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 التعليم العالي تذكر بموعد عقد " السيبا " في 27 فبراير المقبل - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

التعليم العالي تذكر بموعد عقد " السيبا " في 27 فبراير المقبل

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

التعليم_العالي_تذكر_بموعد_عقد_السيبا_في_27_فبراير_المقبل
" وزارة التعليم العالي والبحث العلمي "

أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن يوم / 11 / من شهر فبراير المقبل..موعد نهائي للتسجيل في الفرصة الأولى للامتحان العام لقياس الكفاءة التربوية " سيبا " لطلبة الثاني عشر في مادة اللغة الإنجليزية المقرر عقده يوم السبت / 27 / من فبراير المقبل.

ودعت الوزارة الطلبة الراغبين في الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي الحكومية والبعثات الخارجية .. إلى الإسراع في عملية التقدم بطلب الالتحاق عبر الموقع الإلكتروني للوزارة / mohesr.gov.ae / واستكمال الوثائق المطلوبة في موعد أقصاه / 11 / من فبراير2016.

ولفتت الى إن عدم التزام الطالب بالتسجيل خلال هذه الفترة يقلص فرص تقدمه للامتحان إلى مرة واحدة فقط .. مشيرة الى انها تشجع الطلبة على الاستعانة بتطبيق "تحدي السيبا" الذي أصدرته كوسيلة جديدة وممتعة للتحضير والاستعداد للامتحان.

ويشتمل التطبيق على تدريبات تغطي أجزاء الامتحان المختلفة كالمفردات وتركيب الجمل والقواعد العامة وذلك من خلال أكثر من / 450 / سؤالا.

كما يحتوي على / 150 / سؤالا عن المفردات متضمنا مستويين هما " المحترف " و" المتمرس " و يستطيع الطلبة التدرب على أسئلة تركيب الجمل من خلال لعبة السحب والإفلات الممتعة .

وتحتوي اللعبة على / 100 / عنصر ويظهر المتعقب مدى التقدم الذي أحرزه الطالب و التطبيق متوفر على الرابط itunes.apple.com/us/app/cepa .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32