https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 التصنيع" السعودية راع بلاتيني لمعرض "عرب بلاست" 2017 في دبي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, April 24, 2024

التصنيع" السعودية راع بلاتيني لمعرض "عرب بلاست" 2017 في دبي

الإستثمارات في قطاع البتروكيماويات في السعودية قد تصل الى حدود الـ 150 مليار دولار في العام 2020، وفقاً للتقرير الصناعي الذي نشرته الغرفة التجارية الصناعية بجدة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

تُشارك "تصنيع"، الشركة الرائدة في المملكة العربية السعودية والعالم في مجال البتروكيماويات، كراع بلاتيني لمعرض "عرب بلاست"، أضخم معارض المنطقة والثالث عالمياً في قطاع البلاستيك والبتروكيماويات، والذي سيقام في الفترة من 8 إلى 10 يناير القادم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتنظم شركة الفجر للمعلومات والخدمات، معرض "عرب بلاست" بالتعاون مع "ميسي دوسيلدورف" الألمانية، حيث سيشهد المعرض حضور اللاعبين الرئيسيين في قطاعات البلاستيك والبتروكيماويات في المنطقة العربية وحول العالم.

وقال "ساتيش كانا"، المدير العام لشركة الفجر للمعلومات والخدمات: "مع النجاح الكبير له على مدى سنوات، أصبح معرض "عرب بلاست" محطة هامة للشركات المتخصصة في مجال البلاستيك والصناعات البتروكيماوية في دول مجلس التعاون الخليجي والعالم. وسوف تشهد الدورة 2017 منه عرض أحدث الحلول والتقنيات الخاصة بالابتكار في مجالات البلاستيك والبتروكيماويات إضافة الى تبادل المعرفة. ونحن فخورون برعاية شركة "تصنيع" للمعرض والتي تعتبر من لاعبي البتروكيماويات البارزين على الصعيد الدولي والخليجي".

وشركة التصنيع الوطنية هي شركة بتروكيماويات سعودية كبرى تمتلك حصصاً في مجموعة واسعة من المشاريع مثل المواد الكيميائية والبلاستيك والهندسة وخدمات صناعية أخرى، وهي ثاني أكبر شركة صناعية في المملكة العربية السعودية، وثاني أكبر منتج لأكسيد التيتانيوم في العالم.

وتم إنشاء تصنيع في عام 1985 باعتبارها شركة تصنيع مساهمة مملوكة بالكامل من قبل القطاع الخاص للترويج لمختلف المجالات الصناعية ذات القيمة العالية أو المشاركة فيها. وفي عام 2006، استحوذت تصنيع على 51% من شركة التصنيع الوطنية للبتروكيماويات، ومنذ ذلك الوقت أخذ تركيز تصنيع يميل على نحو متزايد إلى صناعة البتروكيماويات للاستفادة من احتياطيات المملكة العربية السعودية الضخمة من النفط. ويكمن سر قوّة الشركة في الخبرة الواسعة والعمالة الماهرة والتكنولوجيا والمنتجات الحديثة والحلول المبتكرة التي تضيف القيمة إلى منتجاتها في الداخل والخارج.

وتأتي أهمية معرض "عرب بلاست" بتوفيره فرصة للخبراء والمتخصصين الدوليين للالتقاء وتبادل الممارسات وقصص النجاح والحلول وتحديات قطاع البتروكيماويات والبلاستيك في العالم.

ويعتبر قطاع البتروكيماويات في المملكة العربية السعودية من أنشط القطاعات الإقتصادية حيث من المتوقع أن يصل الاستثمار فيه الى حدود الـ 150 مليار دولار في العام 2020، وفقاً للتقرير الصناعي حول المملكة العربية السعودية الذي نشر في شهر أغسطس من العام 2016 من قبل الغرفة التجارية الصناعية بجدة.

وأضاف "كانا": "التوقعات أن يكون قطاع البتروكيماويات في المملكة العربية السعودية قد أنتج حوالي 115 مليون طن في العام 2016. كما سوف تشهد الصادرات نمو سنوي مركب قدره 15٪، وتشير التقديرات إلى أن الصادرات ستصل إلى 100 مليون طن في العام 2016".

ويعتبر معرض "عرب بلاست" 2017 مناسبة عالمية للإطلاع على أحدث التقنيات في قطاع البلاستيك والآلات والتكنولوجيا ذات الصلة إضافة الى أنظمة وحلول تكنولوجيا التعبئة والتغليف البلاستيكية وسحب الألمنيوم والمواد الكيميائية والمضافات والسلع نصف مصنعة وهندسة البلاستيك والمنتجات البلاستيكية والتعبئة والتغليف والمواد الخام، مثل الأصبغة والمواد المضافة والبوليمرات وغيرها من الحلول ذات الصلة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32