https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 الاماراتي عمر عبدالرحمن أفضل لاعب في قارة آسيا - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, April 24, 2024

الاماراتي عمر عبدالرحمن أفضل لاعب في قارة آسيا

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

فاز لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم ونادي العين الاماراتي عمر عبدالرحمن بجائرة أفضل لاعب في قارة آسيا لعام 2016.

جاء ذلك خلال الحفل السنوي لــ" جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم " لتكريم أصحاب الانجازات وأفضل اللاعبين والمدربين والمنتخبات والاتحادات في القارة الصفراء لعام 2016 .. والذي يعقد حاليا في فندق قصر الامارات بأبوظبي.

حضر الحفل سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة وأعضاء المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي وعدد كبير من رؤساء ومسؤولي الاتحادات الوطنية الآسيوية والشخصيات الكروية العالمية.

وهنأ سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان الفائزين بجوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لموسم 2016.

وأكد سموه على أهمية تكريم وتقدير أصحاب الإنجازات والعطاءات لدعم مسيرة التطوير والارتقاء لكرة القدم الآسيوية ..مشيدا بأداء ومستويات الاتحادات والمنتخبات واللاعبين والمدربين واللاعبات والمدربات.

وتقدم سموه بالتهنئة لنجم منتخبنا الوطني والعين عمر عبدالرحمن لحصوله على جائزة أفضل لاعب في قارة اسيا لعام 2016 والتي جاءت مستحقة نتيجة لمستواه الفني المميز في دوري ابطال اسيا وعروضه القوية على صعيد فريقه العين والمنتخب الوطني.

وأوضح سموه أن أبوظبي حريصة على مواصلة خططها الداعمة للريادة والتميز عالمياً عبر استضافة اهم الفعاليات والمناسبات الرياضية ..لافتا إلى أن مجلس أبوظبي الرياضي يولي أهمية كبيرة لتوثيق شراكاته مع مختلف المؤسسات والاتحادات الرياضية الدولية دعما لخطط التنمية الرياضية الشاملة لرياضة الإمارات.

من جانبه قال معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحادي الاسيوي لكرة القدم إن النجاحات الكبيرة التي حققتها بطولات الاتحاد الآسيوي خلال العام الجاري تحفز الاتحاد القاري على مواصلة العمل على تطوير بطولاته باعتبارها المعترك الرئيسي للارتقاء بمنظومة كرة القدم الآسيوية تماشياً مع رؤية الإتحاد القاري "آسيا واحدة..هدف واحد" التي تضع المسابقات في سلم أولويات التطوير المنشود.

وتناوب أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم على تسليم الجوائز السنوية للاعبين والمنتخبات والاتحادات الفائزة في مختلف فئات الجوائز.

وتم منح ماسة آسيا إلى عيسى حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم تقديرا لجهوده الكبيرة في خدمة كرة القدم العالمية على مدى أكثر من ثلاثة عقود من البذل والعطاء.

وحسم عمر عبدالرحمن لقب جائزة أفضل لاعب في آسيا بفارق كبير عن منافسيه العراقي حمادي أحمد والصيني وو لي ليتوج اللاعب بذلك بالجائزة الثانية له هذا الموسم بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا في موسم 2016 ويعد عمر عبدالرحمن اللاعب الاماراتي الثاني الذي يحرز الجائزة بعد أحمد خليل لاعب منتخبنا الوطني والنادي الأهلي الاماراتي.

وفازت الاسترالية كاتلين فورد بجائزة أفضل لاعبة في قارة اسيا ونال جائزة أفضل مدرب آسيوي الكوري الجنوبي تشوي كانغ هي مدرب تشونبوك الكوري الفائز بلقب دوري أبطال آسيا هذا الموسم ..وتوجت بجائزة أفضل مدربة في القارة الصفراء تشان ين تينغ من هونغ كونغ.

ونال جائزة الحلم الآسيوي الاتحاد القطري لكرة القدم وفاز الاتحاد الياباني بجائزة أفضل اتحاد وطني متطور وفاز الاتحاد الهندي بجائزة أفضل اتحاد وطني صاعد وتوج اتحاد بوتان لكرة القدم بجائزة أفضل اتحاد وطني طامح.

وعلى صعيد جائزة رئيس الاتحاد الآسيوي للواعدين التقديرية فاز في فئة الاتحاد المتطور الاتحاد الأسترالي لكرة القدم .. وفي فئة الاتحاد الصاعد الاتحاد الفلبيني وفئة الاتحاد الطامح اتحاد بروناي لكرة القدم.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32