https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "الاتحاد للطيران" تشغل طائرة بوينغ 787 لخدمة رحلاتها إلى سيئول - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, April 23, 2024

"الاتحاد للطيران" تشغل طائرة بوينغ 787 لخدمة رحلاتها إلى سيئول

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

بدأت الاتحاد للطيران اليوم تشغيل طائرتها طراز بوينغ 787-9 لخدمة رحلتها اليومية المنتظمة بين أبوظبي وسيئول عاصمة كوريا الجنوبية .

وتحل الطائرة الجديدة بوينغ 787 دريملاينر محل الطائرة آيرباص A340-600 التي كانت تخدم هذه الوجهة في السابق ..وتضم الطائرة الجديدة مقصورات الاتحاد للطيران من الجيل التالي لدرجة رجال الأعمال والدرجة السياحية وتتضمن 299 مقعداً تشمل 28 "استوديو درجة رجال الأعمال" و271 مقعداً ذكياً في الدرجة السياحية.

و اوضح محمد عبدالله البلوكي النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية بالاتحاد للطيران ان وجهة سيئول طالما شكلت وجهة ناجحة بالنسبة للاتحاد للطيران وذلك منذ إطلاقها في ديسمبر 2010 ..وتقترب الناقلة بسرعة نحو نقل المسافر رقم مليون عبر هذه الخدمة.

و لفت الى ان أعداد مسافري الأعمال و السياحة المتجهين إلى كوريا الجنوبية من أبوظبي ودول مجلس التعاون الخليجي وبالعكس شهدت زيادة ثابتة وسمحت مبادرات الحكومة الإماراتية الهادفة لتطوير العلاقات القوية بالفعل بين الدولتين لكثير من الشركات الكورية في العمل بنجاح في الإمارات الأمر الذي أسهم في نجاح خدمة رحلات الاتحاد للطيران لمطار إنتشون في سيئول.. وعلاوة على ذلك، يقوم كثير من العملاء على هذه الوجهة بالعبور من خلال أبوظبي إلى وجهات رئيسية على شبكة وجهات الاتحاد للطيران على امتداد أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32