https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 الإمارات والهند يطلقان منتدى مشتركا لقادة الأعمال لدعم التعاون الاستثماري والتجاري - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, April 20, 2024

الإمارات والهند يطلقان منتدى مشتركا لقادة الأعمال لدعم التعاون الاستثماري والتجاري

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أطلق مركز التجارة والمعارض الهندي الشرق الأوسط منتدى لقادة الأعمال في دبي اليوم بدعم من وزارة الإقتصاد والقنصلية العامة الهندية بدبي وسفارة الهند في أبوظبي سيعمل على تسهيل إنشاء إتحاد إستثماري بمبلغ بليون درهم بين البلدين الصديقين.

ويتولى مركز التجارة والمعارض الهندي الشرق الأوسط الأمانة الرسمية لمنتدى قادة الأعمال "بي إل إف BLF" بهدف تعزيز العلاقات والرابط الإقتصادية والإستثمارات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والهند.

شارك في حفل إطلاق المنتدى سعادة عبد الله آل صالح وكيل وزارة الاقتصاد للتجارة الخارجية والصناعة وسعادة نفديب سينغ سوري سفير جمهورية الهند لدى الدولة وسعادة أنوراج بهوشان قنصل عام جمهورية الهند في دبي وسعادة جمال سيف الجروان أمين عام مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج وسوديش أجاروال رئيس مجلس إدارة مركز التجارة والمعارض الهندي الشرق الأوسط وعضو مجلس إدارة منتدى قادة الأعمال والسيدة سريبريا كوماريا أمين عام المنتدى التجاري مدير عام مركز التجارة والمعارض الهندي.

وقال الدكتور ازاد موبين رئيس منتدى قادة الأعمال في كلمة له خلال افتتاح الحدث إن منتدى "بي إل إف" سيكون قاعدة للتبادل التفاعلي للأفكار بين قادة الأعمال خصوصا أصحاب الحرف والصناعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف أن المنتدى لن يتوقف على التفاعل فحسب بل انه سوف يسهل في وقت سريع تعزيز التجارة والإستثمار بين الهند ودولة الإمارات العربية المتحدة عبر تفعيل نقطة اتصال واحدة لعرض المشكلات التي تواجه المستثمرين في كلا البلدين .

وأعلن موبين أن منتدى قادة الأعمال "بي ال اف" سوف يسهل عملية تكوين إتحاد إستثماري بمبلغ بليون درهم بين الهند ودولة الإمارات العربية المتحدة .. مشيرا إلى أنه سوف يتم تكوين مجلس قادة الأعمال الإماراتي قريبا.

وذكر الجروان أنه وقع على مذكرة تفاهم مع منتدى قادة الأعمال "بي ال اف" لتعزيز الإستثمار وحماية حقوق المستمثرين الإماراتيين بالخارج بشأن الإستثمارات في الهند .. مؤكدا أن المنتدى سيصبح قاعدة للعمل على تحقيق أهداف مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج.

وأوضح الدكتور رام بوكساني النائب الأول لرئيس المنتدى الذي شارك في الإحتفال أن الهند بما لديها من قوة كبيرة وهي العنصر البشري ودولة الإمارات بما تمتلكة من بنية تحتية سيعملان على تعزيز التجارة والتعاون بينها إلى مستويات عالية.

وأكد أن الإمارت تعد سوقا ممتدة للهند كما أن الهند تعتبر الامارات نافذتها على السوق العالمي وأن منتدى قادة الأعمال من شأنه المساعدة على تأسيس هذه العلاقة.

وذكر أجاروال أن هدف تأسيس منتدى قادة الأعمال تعزيز التجارة والإستثمار بين الامارات العربية المتحدة والهند والعمل كقاعدة للتفاعل بين رجال الأعمال البلدين والمسؤولين الحكوميين على المستوى الرفيع.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32