https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 الإمارات للدراسات المصرفية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من برنامج تطوير القادة بجامعة فيرجينيا - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, April 24, 2024

الإمارات للدراسات المصرفية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من برنامج تطوير القادة بجامعة فيرجينيا

دبي - الإمارات العربية المتحدة

احتفل معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية بتخريج دفعة جديدة من " برنامج تطوير القادة " بكلية " داردن " لإدارة الأعمال بجامعة فيرجينيا الأمريكية ضمت / 11 / مواطنا ومواطنة من المديرين وقيادات البنوك المحلية بالدولة .

وأوضحت نورة عباس أحمد مدير إدارة التدريب بمعهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية في تصريح بهذه المناسبة أن المعهد ـ الذي تأسس عام 1983 ـ يقوم بابتعاث عدد من المدراء والمدراء التنفيذيين إلى جامعة فيرجينيا سنويا للمشاركة في برنامج تطوير القادة في فترة تمتد أسبوعين.

وأشارت إلى أن البرنامج ـ الذي يعد الأول من نوعه ـ يهدف إلى تطوير وتشكيل المهارات الشخصية والعملية القيادية إذ يتضمن دورات تدريبية مختصة بالتطوير القيادي والخدمات المالية وإدارة الاستراتيجيات في مجال الأعمال إضافة إلى جولات ميدانية عدة في أعرق المؤسسات المصرفية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ولفتت إلى أن جهود " معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية " تتماشى مع استراتيجية الحكومة لإشراك المواطنين الإماراتيين في القطاع الخاص إذ يوفر المعهد منصة ممتازة للنفاذ إلى مصادر جامعات دولية والتفاعل مع مختلف الأشخاص الذين يملكون خبرات وخلفيات تعليمية منوعة.

وشارك في البرنامج في دورته الجديدة العام الحالي قيادات مصرفية في كل من بنك رأس الخيمة الوطني وبنك نور وبنك الاتحاد الوطني وبنك الإمارات دبي الوطني وبنك دبي التجاري وبنك الإمارات الإسلامي.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32