https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 الإمارات تشارك في مؤتمر حوار التعاون الآسيوي في الفلبين - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 19, 2024

الإمارات تشارك في مؤتمر حوار التعاون الآسيوي في الفلبين

الفلبين

ترأس سعادة الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة وفد الدولة المشارك في مؤتمر حوار التعاون الآسيوي الذي تستضيفه الفلبين خلال الفترة من 7-9 أغسطس في جزيرة بوهول.

ويأتي انعقاد المؤتمر كأحد مبادرات إدارة الطاقة الفلبينية تحت شعار " أمن واستدامة واستمرار الطاقة " ضمن خطة عمل الطاقة التي اعتمدها الاجتماع الوزاري للحوار الآسيوي الذي عقد في مدينة أبوظبي خلال شهر يناير الماضي.

وتحدث سعادة وكيل وزارة الطاقة عن الترابط بين الطاقة والمياه والغذاء واهمية التنسيق عند وضع السياسيات بين هذه القطاعات الثلاث لتحقيق التوازن بين هذه العناصر الثلاثة لضمان استدامتها للأجيال المقبلة.

وأشار الدكتور مطر حامد النيادي إلى أهمية قارة آسيا في الطاقة والغذاء والماء وضرورة تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الدول الآسيوية للاستفادة من قصص النجاح والتجارب والفرص المتوفرة فيها لتحقيق الاستدامة فيها.. مضيفا أن حوار التعاون الاسيوي يمثل منصة مهمه في تعزيز التعاون بين الدول الأعضاء في مختلف المجالات ومن بينها الطاقة.

واختتم النيادي كلمته بتوجيه الدعوة نيابة عن معالي وزير الطاقة رئيس مؤتمر الطاقة العالمي لدول الأعضاء في حوار التعاون الآسيوي للمشاركة في مؤتمر الطاقة العالمي الذي سيعقد في مدينة أبوظبي في شهر سبتمبر 2019 المقبل.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32