https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 الأحواض الجافة تفوز بجائزة "الأداء الممتاز للبيئة والسلامة" من "لويدز" للشرق الأوسط - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 18, 2024

الأحواض الجافة تفوز بجائزة "الأداء الممتاز للبيئة والسلامة" من "لويدز" للشرق الأوسط

دبي - الإمارات العربية المتحدة

فازت الأحواض الجافة العالمية، المزوّد العالمي الرائد للخدمات البحرية والملاحية لقطاعات النفط والغاز بجائزة الأداء المتميز للبيئة والسلامة من "لويدز" للشرق الأوسط وذلك لالتزامها الاسثنائي بتحسين معايير السلامة وحماية البيئة بشكلٍ مستمر.

وتركز الأحواض الجافة العالمية على استراتيجيات تحسين الموارد والاستدامة عن طريق تحقيق التوازن بين مجالات "الإنسان والمكان والربح" مع التركيز على خلق مستقبل آمن ومسؤول للطاقة والطاقة البحرية إذ حققت المُنشأة عام 2016 هدفاً يتعلق بإعادة تدوير 90 ألفا و25 طناً من النفايات، والتي تمثل ما نسبته 85 بالمائة من مجموع النفايات الناتجة فيما حققت في العام ذاته انخفاضاً بلغت نسبته 48 بالمائة في الإصابات استناداً إلى 26.5 مليون ساعة عمل بمعدل 3.92 إصابة لكل مليون ساعة عمل.

واكد محمد ريزال الرئيس التنفيذي للعمليات في الأحواض الجافة العالمية حرصهم دائماً على تفاني فريق عملياتهم من خلال الممارسات الآمنة والمستدامة بيئياً في جميع عمليات الشركة.

وقد تم اعتماد استراتيجية "صفر أضرار" في أنظمة إدارات الشركة لضمان تحقيق أعلى المعايير الدولية مع حصول الأحواض الجافة العالمية على جائزة تصنيف 5 نجوم من مجلس السلامة البريطاني على مدى السنوات الأربعة عشر الماضية وحصولها على سيف الشرف عشر مرات متتالية.

كما فازت الأحواض الجافة العالمية بالعديد من الجوائز العالمية الأخرى في السلامة والبيئة والجودة وسجلت ما بلغت نسبته 96.26 بالمائة في العام الماضي وذلك خلال التدقيق الذي أجراه فريق التدقيق التابع لمجلس السلامة البريطاني لشهادة الخمس نجوم والذي كان واحدأ من أعلى الدرجات عالمياً.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32