https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "اقتصادية دبي" و"مجموعة دبي للجودة" توقعان اتفاقية للارتقاء بالأعمال المجتمعية ضمن مبادرات "عام الخير" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

"اقتصادية دبي" و"مجموعة دبي للجودة" توقعان اتفاقية للارتقاء بالأعمال المجتمعية ضمن مبادرات "عام الخير"

خطوة جديدة لتعزيز ممارسات الشراكة والإبداع

دبي - الإمارات العربية المتحدة

وقعت اقتصادية دبي ومجموعة دبي للجودة اتفاقية تعاون لتعزيز المشاركة في الأعمال المجتمعية التي تنظمها كلا الجهتين ضمن مبادرات عام الخير، وذلك حرصا منهما على تعزيز ممارسات الشراكة والابداع، وتوحيد الجهود لتحقيق تعاون مثمر وبناء في تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " رعاة الله"، بجعل عام 2017 "عام الخير" في دولة الإمارات.

وقام بتوقيع الاتفاقية التي جرت في مبنى اقتصادية دبي بقرية الأعمال كل من علي إبراهيم، نائب مدير عام اقتصادية دبي؛ وفاطمة بطي المهيري، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة، بحضور عدد من المدراء التنفيذيين والمسؤولين في اقتصادية دبي ومؤسساتها، وعدد من ممثلي مجموعة دبي للجودة.

وعلى النحو ذاته، قال علي إبراهيم: "تتسم هذه الشراكة بتميزها وسعيها في التنافس نحو بذل الخير، وذلك من خلال التعاون في مجال تبادل المشاركة في الأنشطة وتعزيز الأفكار والمقترحات والابتكارات لصالح العمل المجتمعي. ونحرص من خلال هذه الاتفاقية على توطيد الشراكة بين المؤسسات الحكومية لتحقيق رؤية واستراتيجية حكومتنا الرشيدة الهادفة إلى تفعيل المسؤولية المجتمعية وترسيخ هذا المفهوم لدى الأفراد".

وأضاف: "تنص الاتفاقية على دعم وحضور الفعاليات والمؤتمرات ودورات تدريبية التي تنظمها كلا الجهتين، الأمر الذي سيسهم في رفع مستوى الأداء والجودة في العمل. إن التنسيق المشترك وتبادل الخبرات في مختلف المجالات بين اقتصادية دبي ومجموعة دبي للجودة سينقل كلا الجهتين إلى مستوى جديد من جودة العمل وتقديم أفضل الممارسات، التي ستعمل على دفع عجلة التقدم التي تمتاز بها إمارة دبي".

وأكدت فاطمة بطي المهيري رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة قائلة "نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع اقتصادية دبي والتي تعد اضافة نوعية بارزة في مسيرة المجموعة وتتويجاً للتعاون المشترك والجهود المثمرة على مدار الأعوام السابقة بين الجانبين وتعد هذة الشراكة تجسيداً لمساعي الطرفين في تعزيز ممارسات الجودة والشراكة والإبداع والتنمية الاقتصادية ودعم الرؤية الإستراتيجية الوطنية الرامية لجعل دولة الإمارات الأكثر إبتكارا بحلول عام 2021، واحد المحاور الأساسية التي حرصنا أن تقوم عليها الشراكة هو تعزيز المسؤولية الخدمية المجتمعية في المؤسسات الحكومية تماشياً مع توجهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات من خلال تفعيل المشاركة وتمثيل الجانبين وتكثيف الحضور في جميع الفعاليات والمؤتمرات والمعارض والندوات ذات الصلة بيننا.

وأضافت فاطمة بطي المهيري: "تتفق هذه الشراكة مع استراتيجية مجموعة دبي للجودة الرامية إلى توطيد العلاقات مع مجتمع الأعمال بالدولة والحرص على تطبيق معايير الجودة والتميز المؤسسي والسعي نحو الريادة والارتقاء بمستوى الأداء المهني، وتسعى دائما مجموعة دبي للجودة الى عقد المزيد من الشراكات الإستراتيجية مع مؤسسات الدولة بهدف ترسيخ مكانة الإمارات التنافسية كمركز عالمي للابتكار والجودة والتميز، تماشيا مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي، رعاه الله".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32