https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "اقتصادية دبي" تنظم ورشة "احمي فكرتك" لتثقيف الأطفال - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, April 24, 2024

"اقتصادية دبي" تنظم ورشة "احمي فكرتك" لتثقيف الأطفال

دبي - الإمارات العربية المتحدة

نظم قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي ورشة تحت عنوان "احمي فكرتك" وهي عبارة عن منصة ترفيهية وتوعوية استهدفت المستهلكين الصغار في إمارة دبي من زوار دبي مول لتثقيفهم وتعريفهم بحقوق الملكية الفكرية وتقديم النصائح والارشادات بأسلوب شيق وبسيط.

وتأتي هذه المبادرة ضمن مهام قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك للوصول إلى شرائح المجتمع المختلفة ومنهم الأطفال لتوعويتهم من الصغر حول ضرورة حفظ حقوقهم في المستقبل وكيفية حفظ ملكيتهم الفكرية.

وقال حسن علي مدير إدارة حماية الأعمال باقتصادية دبي أن قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك يحرص على تقديم أكبر قدر من التوعية للمستهلكين من خلال التواجد في كبرى المحافل والفعاليات التي تشهد إقبالا من قبل شرائح الجمهور المختلفة لذا تم اختيار دبي مول بإعتباره من أكبر مراكز التسوق حيث يحتوي على مجموعة من كبرى المحلات ومنافذ البيع والمتاجر العالمية على مستوى إمارة دبي وبالتالي يمكن تقديم الخدمات التوعوية والإرشاد لأكبر قدر من الأطفال الذي يأتون برفقة ذويهم".

وأضاف أن الورشة استهدفت التي استمرت على مدار يومين الأطفال الذين لا تزيد أعمارهم عن 13 عاما حيث تعد هذه المرحلة العمرية قابلة للاستيعاب وفهم أبسط الأمور المتعلقة بحقوق الملكية الفكرية.

وشمل برنامج الورشة العديد من الفقرات الترفيهية التوعوية ومنها : الرسم على الوجه وفقرة تهجئة وفقرة تزيين بالونات وفقرة اكشاك للتصوير وفقرة تركيب الصور "بازل".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32