https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 اقتصادية دبي تطلق كافيه مختص لخدمة أصحاب الرخص التجارية وتقديم خدمة درايف ثرو بالتعاون مع مركز هاي ليفيل تحرص اقتصادية دبي على تنفيذ مبادرات في مجال تحقيق السعادة والإيجابية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 19, 2024

اقتصادية دبي تطلق كافيه مختص لخدمة أصحاب الرخص التجارية وتقديم خدمة درايف ثرو بالتعاون مع مركز هاي ليفيل تحرص اقتصادية دبي على تنفيذ مبادرات في مجال تحقيق السعادة والإيجابية

بناء على توجهات الحكومة لنشر ثقافة إسعاد المتعاملين وتسهيلاً لمزاولة الأعمال في الإمارة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي تحويل جميع مراكز الخدمة في دوائر دبي الحكومية إلى مراكز سعادة المتعاملين، وبأمر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي بتحويل جميع مراكز الخدمة في دوائر دبي الحكومية إلى مراكز "سعادة المتعاملين"، يعتزم قطاع التسجيل والترخيص التجاري في اقتصادية دبي بالتعاون مع "مركز هاي ليفيل"، المختص بإنجاز المعاملات الحكومية، إطلاق "كافيه اقتصادية دبي" لخدمة رجال الأعمال والمستثمرين من أصحاب الرخص التجارية، بالإضافة إلى تقديم خدمات التسجيل والترخيص من خلال خدمة "درايف ثرو" لتوفير سبل الراحة للمتعاملين ومرونة الإجراءات منذ اختيار العميل للخدمة وهو داخل السيارة وحتى الانتهاء من المعاملة وتسليمها له.

ويركز مشروع "كافية اقتصادية دبي"، التي من المقرر أن يقع في منطقة بالم ستريب جميرا، على جودة وسرعة تقديم خدمات التسجيل والترخيص التجاري لإسعاد المتعاملين، حيث يتم انجاز المعاملات دون الحاجة للعميل لأخذ رقم وانتظار دوره. وتبدأ رحلة المتعامل بمجرد وصوله إلى "كافية اقتصادية دبي"، حيث يمكنه اختيار الخدمة التي يرغب فيها ونوعها، ويقوم الموظف المخول بتعريفه بالإجراءات المطلوبة، والمتابعة المستمرة معه والتأكد من وجود كافة الأوراق للمعاملة المطلوبة ومن ثم تقديم فاتورة دفع الرسوم على حسب قنوات الدفع المتاحة.

وأكدت اقتصادية دبي على أن مشروع إطلاق الكافية لتقديم خدمات التسجيل والترخيص يأتي بناء على توجهات الحكومة لنشر ثقافة إسعاد المتعاملين وتحقيق أفضل النتائج حول السعادة والإيجابية، حيث يؤكد المشروع التزام اقتصادية دبي بتقديم خدمات تحقق سعادة المتعاملين بدءا من الموظفين والذين يقومون بدور أساسي في تقديم خدمات تسعد المتعاملين وتترجم تركيز الحكومة على إسعادهم.

ويتماشى إطلاق المشروع أيضاً مع توجيهات الحكومة الرشيدة الرامية إلى تعزيز مكانة دبي كوجهة مثالية لجذب الاستثمارات وازدهار الأعمال، بالإضافة إلى تسهيل الإجراءات وتشجيع رجال الأعمال والمستثمرين في التركيز على تنمية وتطوير مشاريع أعمالهم في وقت قياسي بدون انتظار. وتسعى اقتصادية دبي باستمرار للوصول إلى مراحل من التميز والريادة لرفع تنافسية الإمارة عالمياً، وتسهم مثل هذه المبادرات في ترسيخ مكانة دولة الإمارات كمركز مثالي لمزاولة الأعمال.

ومن جانبها، قالت نجلاء إبراهيم الشامسي، مدير عام مركز هاي ليفيل لإنجاز المعاملات الحكومية: "سيعمل المركز عبر كادر بشري ذي خبرة وكفاءة مؤهل لتقديم خدمات ذات جودة عالية تفوق توقعات العملاء، وآليات عمل ميسرة لإسعاد المتعاملين، وذلك بنفس الرسوم المتبعة بمراكز الخدمة في الدولة. ونتقدم بالشكر إلى اقتصادية دبي على الثقة التي أولونا إياها، مما يحملنا المزيد من الأعباء عاتقنا لإثبات الذات، وأشادت بمستوى التعاون والتنسيق مع اقتصادية دبي وقيادتها".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32