https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 اقتصادية الشارقة تكثف جولاتها الميدانية بالأسواق قبيل عيد الأضحى - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 18, 2024

اقتصادية الشارقة تكثف جولاتها الميدانية بالأسواق قبيل عيد الأضحى

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

كثفت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة حملاتها الرقابية على المنشآت الاقتصادية المرتبط نشاطها بموسم عيد الأضحى المبارك كأسواق المواشي وصالونات الحلاقة والبقالات وغيرها .

ونظمت الدائرة حملات توعوية ورقابية على مستوى الإمارة لتوعية المستهلكين والتجار بحقوقهم وواجباتهم لضمان سلامة الأسواق في إطار حرصها على حماية المستهلكين واهتمامها بسلامة أسواق الشارقة وتماشيا مع رسالة الدائرة بتحقيق التنمية الاقتصادية للإمارة .

و قال علي فاضل رئيس قسم الحماية التجارية في اقتصادية الشارقة إن الهدف الأساسي لهذه الحملات والجولات الرقابية التأكد من سلامة المنتجات المعروضة في الأسواق ومطابقتها للمواصفات المعتمدة وذلك لتوفير الأمان الاستهلاكي في أسواق إمارة الشارقة .

و دعا جميع المستهلكين في حال وجود أية مخالفة خلال أيام العيد للاتصال بالدائرة عبر القنوات المتعددة للتواصل الخاص بالدائرة سواء بالاتصال المباشر على رقم 065122262 وكذلك التواصل عبر قنوات التواصل الاجتماعي Sharjaheconomic أو عبر زيارة الموقع الخاص بحماية المستهلك في الشارقةwww.shjconsumer.ae بالإضافة إلى التواصل المباشر مع الضباط التجاريين المتواجدين في أسواق المواشي وذلك في اطار المشاركة الفاعلة في الرقابة على الأسواق والإبلاغ عن الحالات المخالفة حتى يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة في حقهم.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32