https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 اقتصادية الشارقة تستكمل اجراءات التدقيق الداخلي لشهادة الآيزو - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, April 24, 2024

اقتصادية الشارقة تستكمل اجراءات التدقيق الداخلي لشهادة الآيزو

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

نجحت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة في اجتياز التدقيق الداخلي لشهادة نظام إدارة الجودة الآيزو 9001:2008 حيث تواصل الدائرة منذ العام 2003 سلسلة نجاحتها في استحقاق هذه الشهادة .

واشتمل التدقيق الداخلي على شهادة الآيزو10001:2007 الخاصة بميثاق خدمة المتعاملين وشهادة الآيزو 10002:2014 الخاصة بنظام التعامل مع الشكاوى وشهادة الآيزو 10004:2012 الخاصة بنظام مراقبة وقياس رضا المتعاملين و هو ما يؤكد نجاح سياسة الدائرة الرامية لتطوير وتحديث عملياتها الداخلية اعتمادا على أعلى معايير الجودة العالمية.

وقال سعادة سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة إن الدائرة تعمل بشكل مستمر على تطوير خدماتها وتحديث أنظمتها لتواكب التطور العالمي وفق أعلى المعايير المتبعة في هذا المجال ..مشيرا الى ان استحقاق الدائرة لهذه الشهادات يعكس ويتوج الجهود المبذولة لتطوير اجراءاتها وتبسيط خدماتها للوصول لأعلى المستويات وتحقيقاً لأهداف الدائرة الاستراتيجية الداعية لتبني أفضل الممارسات في الإجراءات ونظم الجودة والتميز المؤسسي وصولاً لاقتصاد متنوع ومنظم.

وأشار الى أن هذه الشهادات هي من أصل ست شهادات آيزو كانت قد حصلت عليها الدائرة مسبقاً اضافة الى حصولها على شهادة الآيزو 20000-1:2011 الخاصة بإدارة خدمات تقنية المعلومات وشهادة الآيزو 27001:2013 المتخصصة في إدارة أمن المعلومات.

من جانبها ثمنت هنادي المهيري مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والأداء جهود موظفي الدائرة كافة وحرصهم على توفير عوامل وشروط تحقيق ممارسات الجودة في الإدارات والأقسام المختلفة والتزامهم وحرصهم على إنجاز المهام المطلوبة في هذا الصدد ما أهل الدائرة لتحقيق أهدافها المنشودة .. مشيرة الى توجيهات سعادة رئيس الدائرة بالحرص على ضمان استمرارية نظام الجودة وتوفير أحدث تقنيات التدريب والتأهيل للموظفين، للمساهمة في تحقيق أهداف الدائرة وتوفير أفضل خدمة ممكنة للمتعاملين.

ويحقق حصول الدائرة على هذه الشهادات جملة من المزايا من أهمها الاعتراف العالمي بتطبيق نظام متكامل يعتمد على عمليات مستمرة يؤدي تطبيقها الى الحماية المرجوة والتطور المستمر المبني على منهجية عالمية معتمده.

وتعد شهادات الايزو إحدى الشهادات المرموقة والرائدة على مستوى العالم وحصول الدائرة على شهادات الأيزو يعطي ثقه أكبر لمستوى الخدمات التي تقدمها الدائرة لشركائها وجمهورها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32