https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 اقتصادية الشارقة تتفقد المراكز التجارية الكبرى في الإمارة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 19, 2024

اقتصادية الشارقة تتفقد المراكز التجارية الكبرى في الإمارة

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

نظمت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة مؤخراً زيارات تفقدية لكبرى مراكز التسوق بالشارقة كونهم أحد الشركاء الاستراتيجيين للدائرة .

تأتي الزيارات ضمن خطة الزيارات الدورية التي تنفذها الدائرة على المنشآت الاقتصادية الكبرى في الإمارة للوصول للريادة في التنمية الشاملة لتحقيق اقتصاد تنافسي متنوع قائم على المعرفة والابتكار من خلال استراتيجيتها الداعية للمساهمة في تخطيط وقيادة التنمية الاقتصادية الشاملة في الإمارة.

وأوضح سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة ان تعزيز التعاون والتنسيق بين الدائرة والمستثمرين هي من الاهداف الاستراتيجية للدائرة وتأتي زيارة لهذه المراكز ضمن خطة الزيارات الدورية التي تنفذها الدائرة على المنشآت الاقتصادية الكبرى في الإمارة للاطلاع على احتياجاتهم لتوفير سبل النجاح لمختلف هذه المنشآت في سبيل تعزيز مكانة الشارقة على الخارطة الاقتصادية وتنمية كافة القطاعات العاملة في الإمارة بما يتوافق مع أعلى معايير الجودة في الخدمات لجذب المزيد من الاستثمارات.

من جانبه أشار عبدالعزيز عمر المدفع نائب مدير إدارة الاتصال الحكومي أن وفد الدائرة اطلع خلال الزيارات على سير العمل في المراكز ضمن جهود الدائرة الرامية إلى الارتقاء بجودة الخدمات في الأسواق التجارية وتحسين تجربة المتسوقين وفق أفضل المعايير والممارسات الإقليمية والعالمية حرصا منها على تمكين الممارسات التجارية السليمة في الأسواق وتعزيز حماية المستهلك التي تعد هدفاً استراتيجياً للدائرة.

وأكد أن الدائرة تسعى دائماً لتسهيل وتيسير الإجراءات على العملاء وتوفير الحلول الجذرية والعملية لجميع الملاحظات التي يبديها المستثمرين خلال هذه الزيارات .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32