https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 افتتاح مصنع جديد لمجموعة هيسبورغر الشهيرة في رأس الخيمة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, April 20, 2024

افتتاح مصنع جديد لمجموعة هيسبورغر الشهيرة في رأس الخيمة

رأس الخيمة - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت مجموعة "هيسبورغر"، أكبر سلسلة للوجبات السريعة في فنلندا ودول البلطيق، عن عزمها على إنشاء مصنع لمكوّنات الوجبات السريعة، يدعى "هيس برو فودز م. م. ح." (Hes Pro Foods FZE) ، في هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز). ومن ناحيته، رحّب رامي جلاّد، المدير التنفيذي لمجموعة (راكز) وهيئة المنطقة الحرة برأس الخيمة وهيئة رأس الخيمة للاستثمار، بالمدير العام لشركة "هيس برو فودز"، أنطون غلادكيه، في مجتمع (راكز) المتنامي من مختلف الشركات والصناعات الرائدة، خلال حفل التوقيع الرسمي الذي شهده مقرّ الهيئة في رأس الخيمة.

وتعتزم "هيس برو فودز" إنتاج المايونيز بالإضافة إلى عدد من المنتجات الأخرى المقرر توزيعها على منافذ "هيسبورغر" المنتشرة في جميع ربوع منطقة الخليج، من مقرّها الجديد في منطقة الحمرا الصناعية في رأس الخيمة.

وبهذه المناسبة، علّق غلادكيه بقوله: "في الوقت الحالي، نمتلك العديد من منافذ هيسبورغر العاملة بنظام الامتياز في منطقة الخليج، ونعتزم مواصلة توسعاتنا هناك. ودعمًا منا لهذه المهمة وحفاظًا على جودة الأغذية التي نقدمها إلى أصحاب الامتيازات من عملائنا، قررنا إنشاء مصنعٍ جديدٍ لإنتاج المايونيز والصلصات الأخرى، التي تمثل المكونات الرئيسية التي تشتهر بها هيسبورغر وتعتمد في تصنيعها على وصفاتها السرية. وقد أجمع شركاؤنا في فنلندا والإمارات على حدٍ سواء على أن راكز هي البقعة المثالية لإقامة (هيس برو فودز) بفضل ما تتمتع به من ميزات توفير التكاليف، وتوافر وسائل النقل، مما يتيح لمصنعي الأغذية نقل منتجاتهم من الإمارات العربية المتحدة إلى بقية أجزاء المنطقة بكل سهولة ويُسر".

ومن ناحيته، قال جلّاد: "تتمتع هيسبورغر بباعٍ طويل من الخبرة في هذا القطاع يمتد لنحو 40 عاماً، وهي الآن واحدة من أكثر الشركات الناجحة في قطاع تقديم البرغر في أوروبا. إننا نُعرب عن سعادتنا لوقوع اختيار هذه الشركة الشهيرة في قطاع الأغذية والمشروبات علينا لإنشاء مصنعها الإقليمي، الذي ستنتج فيه أسرار نجاحها. إنّ (هيس برو فودز) تمثل إضافة قيّمة إلى مجتمعنا العامل الذي يعجّ بأكثر من 600 شركة تصنيع تعمل في مناطقنا الصناعية، والتي نعمل دائماً على تطويرها من خلال توفير البُنى التحتية الصناعية المناسبة لكل أغراضها، فضلاً عن تزويدها بأفضل خدمات الدعم والمساندة".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32