https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 افتتاح المعرض الرمضاني لسيدات ورائدات الأعمال المواطنات في أبوظبي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, April 24, 2024

افتتاح المعرض الرمضاني لسيدات ورائدات الأعمال المواطنات في أبوظبي

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الفخري لمجلس سيدات أعمال أبوظبي ..افتتح سعادة محمد هلال المهيري مدير عام غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بحضور سعادة مريم محمد الرميثي رئيسة مجلس سيدات أعمال الإمارات رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي المعرض الرمضاني لسيدات ورائدات الأعمال والمبدعات المواطنات.

يقام المعرض الذي ينظمه مجلس سيدات أعمال أبوظبي التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي في الخالدية مول ضمن فعاليات الحملة التوعوية الثالثة لريادة الأعمال بمشاركة 18 سيدة ورائدة أعمال ومبدعة مواطنة.

ورفعت سعادة مريم محمد الرميثي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك داعيةً المولى عز وجل أن تعود عليهم هذه المناسبة الكريمة وهم ينعمون بالصحة والسلامة والعافية.

كما هنأت سعادتها وبمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك سائلة الله تعالى أن تعود الأعياد على سموها ووطنا الغالي بالخير واليمن والسلام.

وضم المعرض 18 جناحا لسيدات ورائدات الأعمال والمبدعات في إمارة أبوظبي وتغطي الأنشطة المشاركة في المعرض تجارة التمور والبن والبهارات والتوابل وتجارة العطور والعود والبخور والطيب ولوازمها وتجارة مستحضرات ومستلزمات التجميل ونقش الحناء وأعمال الخط والرسم وخياطة الملابس النسائية وتجارة الشيلة والعبايات وتجميل السيدات وتصميم الديكور وخدمات الأفراح، وأعمال المشغولات اليدوية وتنسيق الزهور.

وأكدت الرميثي بهذه المناسبة أن هذه المعارض تسهم في الترويج لمنتجات وخدمات رائدات الأعمال والمبدعات المواطنات وتساعدهن في تسويق منتجاتهن مشيرة إلى أن الحملة التوعوية الثالثة لرائدات الأعمال تعمل على إبراز ودعم سيدات الأعمال المواطنات وخريجات الجامعات والمعاهد العليا من خلال تنظيم مجموعة متميزة من البرامج والدورات التدريبية المتخصصة التي تهدف إلى تزويد رائدات الأعمال المواطنات الراغبات في ممارسة الأعمال التجارية الحرة بالأدوات التي تمكنهن من تطوير أعمالهن وتوعيتهن بأهمية دورهن من خلال تنمية ونشر القيم المتعلقة بروح المبادرة والابتكار لدى المواطنات لدخول قطاعات الأعمال والتجارة والتصنيع ليكنّ شركاء وركائز في تنمية الاقتصاد الوطني في المستقبل.

وذكرت الرميثي ان مجلس سيدات أعمال أبوظبي يسعى من خلال أعماله ومبادراته وأنشطته إلى تمكين المرأة المواطنة اقتصادياً وتعزيز مساهمتها في عملية التنمية في الدولة كما يعمل المجلس على تشجيع المواطنات وتأهيلهن لممارسة مختلف الأنشطة التجارية والصناعية والحرفية والخدمية وتعزيز دورهن في مجمل عملية التنمية الاجتماعية والاقتصادية الشاملة والمستدامة في إمارة أبوظبي.

من جانبه أوضح سعادة محمد هلال المهيري أن تنظيم المعرض الرمضاني لرائدات الأعمال والمبدعات يأتي ضمن فعاليات الحملة التوعوية الثالثة التي تعقد تحت شعار "مسؤوليتنا المجتمعية في خدمة الوطن" منوها أن أنشطة وفعاليات الحملة تغطي مناطق الظفرة وأبوظبي والعين، وتهدف إلى مساعدة رائدات الأعمال في هذه المناطق على تسويق منتجاتهن والترويج لخدمات مشاريعهن وتطوير هذه المشاريع والارتقاء بها وتوفير كافة أسباب القوة لضمان نجاح هذه المشاريع واستمرارها.

وأكد المهيري أن أنشطة وفعاليات ومبادرات مجلس سيدات أعمال أبوظبي التابع لغرفة تجارة وصناعة ابوظبي تسهم في تعزيز الدور الاقتصادي للمرأة المواطنة وتشجع المزيد من النساء المواطنات على ممارسة مختلف الأنشطة التجارية والخدمية وبما يعزز من دور المرأة المواطنة في عملية التنمية الاجتماعية والاقتصادية المستدامة في إمارة أبوظبي وإمارات الدولة الأخرى بشكل عام.

وكانت الحملة التوعوية الثالثة لنشر ثقافة ريادة الأعمال في إمارة أبوظبي قد بدأت فعالياتها وأنشطتها في شهر فبراير الماضي وتستمر حتى نهاية شهر أكتوبر المقبل ويتضمن برنامجها إقامة أكثر من 45 فعالية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32