https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 اطلاق مفهوم LeadershipLab الرائد للمرة الأولى في الشرق الأوسط - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, April 20, 2024

اطلاق مفهوم LeadershipLab الرائد للمرة الأولى في الشرق الأوسط

المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم في دبي وشركة الاستشارات العالمية NoTosh يسعيان معًا إلى تدريب المعلمين وقادة المدارس على القيادة والابتكار

دبي - الإمارات العربية المتحدة

سيستفيد معلمو المدارس وقادتها من مفهوم التدريب الرائد الذي سيتم إطلاقه للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في المؤتمر والمعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم.

يشكّل LeadershipLab، بدعم من NoTosh، وهي شركة استشارات عالمية رائدة في الإبداع وإشراك الطلاب، ميزة جديدة في المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم، دبي، حيث يهدف إلى توفير مساحة تدريب إبداعي للمعلمين وقادة المدارس بهدف تعزيز مهاراتهم القيادية والقدرة على اقتراح وتنفيذ الأفكار والمشاريع المبتكرة.

"يشكّل LeadershipLab في الخارج أداة شعبيّة في مجال التدريب على القيادة والابتكار، لذا قررنا أن نجلب هذا مفهوم الرائد للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط إلى المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم، دبي لتمكين المدرسين وقادة المدارس من الوصول إلى برنامج التدريب العالمي المستوى الذي من شأنه أن يساهم في معالجة تحديات القيادة في الصفوف والمدارس"، بحسب مات طومسون، مدير المشروع، في إف أند إيه للتعليم، الشركة المنظمة للمعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم في دبي، الذي سيقام بين 14 و16 مارس 2017 في مركز دبي التجاري العالمي.

يمكن أن يختار المشاركون من بين ست ورش عمل من تصميم المستشار كينان روبنسون من NoTosh الذي سيتولى أيضًا تيسير هذه الورش. سيستفيد الحضور من المشاركة في ورش العمل بطرق عديدة ومختلفة، بما في ذلك تقديم مشروع قيادة فعلي في غضون 90 دقيقة، وتعلم كيفية العمل بشكل مختلف وأكثر فعالية مع الفرق، والتواصل مع الزملاء من قادة الابتكار على الصعيدين الوطني والدولي، واستكشاف الأفكار، وتطوير الاستراتيجيات والأدوات لمعالجة المشاكل في الصفوف، وغيرها.

وأوضح روبنسون، الذي تولّى قيادة بعض أسرع شركات تكنولوجيا التعليم ازدهارًا في أستراليا قائلًا: "من خلفيتي الموسيقية، إلى التدريس في الصفوف في المدارس، لا شيء يمنحني المزيد من المتعة أكثر من خلق مساحة للآخرين لتحقيق الازدهار والنموّ. وتهدف هذه الورش إلى مساعدة الناس فعليًا لكي يصبحوا قادة، ولا تقتصر فقط على مساعدتهم في إنجاز مهامهم، بل تشجّعهم على تطوير الأفكار الجديدة التي أصبحت عصب حياة المنظمة. فلا يهم إذًا كنت صاحب مدرسة أو مشروع يساوي عدة ملايين من الدولارات، فالمبدأ هو دائمًا نفسه."

سيتولّى روبنسون توجيه المشاركين في ست ورش عمل مختلفة من شأنها أن تساعدهم على إيجاد المشكلة الصحيحة لحلّها، واستكشاف الاتصالات التي تشجّع الابتكار في المدارس أو تتسبّب بإعاقته، وإتقان التصوّر لتحويل الأفكار البسيطة إلى حلول مذهلة، واختبار الأفكار الجديدة، وتعلّم تطوير النماذج لتسريع استراتيجية التنفيذ، وكذلك التعرّف على مساحات التعلم السبعThe Seven Spaces of Learning، وهي كناية عن استراتيجية عملية لتطوير مبنى جديد للمدرسة أو تجديد المساحات الموجودة.

إنّ الأماكن محدودة في LeadershipLab وتقتصر على 20 مشاركًا فقط وذلك وفق مبدأ أولوية الوصول، لذا ندعو المعلمين وقادة المدارس المهتمين لكي يتسجلوا عبر الانترنت في الموقع gessdubai.com/leadershiplab-workshops .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32