https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 ازدياد ملحوظ في عدد الكتب المباعة على موقع بيع دار الكتب - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 18, 2024

ازدياد ملحوظ في عدد الكتب المباعة على موقع بيع دار الكتب

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

شهدت مبيعات دار الكتب في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ازديادا ملحوظا حسب تقييم قامت به دار الكتب بالإعتماد على المطبوعات التي تم طلبها وبيعت من خلال موقع بيع دار الكتب في الهيئة.

وذكرت دار الكتب ان الكتب المطلوبة تشمل كتب الأطفال والكتب الثقافية والشعر والفنون والألعاب والمعارف العامة فيما كانت أكثر البلدان طلبا من داخل الدولة ومن الكويت السعودية ولبنان.

واوضحت ان أكثر العناوين التي تم طلب الحصول عليها هي الكنز الدفين الحياة في مسباح شعر ومقناص "الطبعة الثانية" والهرم المقلوب - تاريخ تكتيكات وكرة القدم والتنمية المستدامة.

واكد عبد الله ماجد آل علي المدير التنفيذي لقطاع دار الكتب بالإنابة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة حرصهم على تسهيل توزيع الكتاب في المنطقة والعالم وذلك بهدف إيجاد منصة تواصل والتقاء وتفاعل بين الناشرين العرب والدوليين وذلك ترسيخا لرؤية هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة الرامية إلى الترويج للعاصمة أبوظبي كمنارة ثقافية سياحية والوجهة الأمثل للزوار والسياح من مختلف أرجاء العالم.

يذكر ان الموقع يضم كافة إصدارات الهيئة بما في ذلك الكتب المطبوعة والسمعية والموسوعات باللغتين العربية والإنجليزية من أعمال أدبية ونقدية وتراثية محققة وغيرها في مختلف العلوم.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32