https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 احتفالات "العيد في دبي" تزخر بالفعاليات المشوقة والعروض المميزة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

احتفالات "العيد في دبي" تزخر بالفعاليات المشوقة والعروض المميزة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ـ إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ـ اليوم أنها ستنظم عددا كبيرا من الفعاليات والأنشطة خلال الدورة التاسعة لاحتفالات "العيد في دبي ـ عيد الأضحى" التي ستطلقها في الفترة من الثامن إلى /17/ من الشهر المقبل تحت شعار "العيد في دبي.. احتفال يجمعنا".

وسوف يشهد المقيمون والزوار من الأفراد والعائلات على مدار /10/ أيام متواصلة ـ عدة فعاليات وعروض ترفيهية وحفلات فنية وعروض للألعاب النارية بالإضافة إلى حملات ترويجية ضخمة التي من شأنها أن تضفي المرح والبهجة على الأجواء وتعزز من مكانة دبي السياحية وتكرسها كوجهة مفضلة للعائلات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وستنظم المؤسسة ـ في إطار جهودها الرامية إلى جذب السياح لا سيما من دول مجلس التعاون الخليجي إلى دبي ـ حملة تسويقية تستهدف العائلات لتحفيزهم على قضاء عطلة عيد الأضحى المبارك في دبي.

وسوف يقوم ضمن هذه الحملة التسويقية اثنان من الشخصيات المؤثرة على قنوات التواصل الإجتماعي بالسفر إلى المملكة العربية السعودية للترويج لاحتفالات العيد في دبي حيث سيقومان بتنظيم مسابقات ومنح الفائزين "عيديات" تتضمن مجموعة من الهدايا المميزة.

وقالت ليلى محمد سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في تصريح صحفي لها اليوم إن اسم "دبي" بات يرتبط بالسعادة في مختلف المناسبات والأعياد لذا تحرص المؤسسة على تنظيم المهرجانات والأحداث التي تدخل البهجة والفرح والسرور إلى قلوب زوار الإمارة.

وأضافت أن احتفالات العيد في دبي لعيد الأضحى المبارك // ستكون مناسبة سعيدة لاختبار مزيد من التجارب المميزة وتعريف الزوار والسياح من أنحاء العالم بعاداتنا الأصيلة وموروثنا الحضاري والثقافي وهو ما نرتكز عليه في ترسيخ مكانة دبي كوجهة مفضلة لقضاء أجمل الأوقات على مدار العام لا سيما في المناسبات والمواسم الخاصة مثل عيد الأضحى المبارك //.

وأشارت إلى أن احتفالات هذا العيد تأتي عقب الانتهاء من "مفاجآت صيف دبي" التي حفلت بالعروض العالمية الراقية والتخفيضات الهائلة حيث سيشهد العيد كثيرا من الفاعليات الترفيهية المتميزة والفريدة التي من شأنها أن تجعل مدينة دبي كلها كرنفالا ينثر أجواء السعادة أينما حل مع سلسلة من الأنشطة والفاعليات العالمية التي تقدم في دبي لأول مرة.

وتحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على توثيق علاقتها مع الشركاء الإستراتيجيين من أجل إنفراد وتميز المهرجانات والفعاليات التي تنظمها على مدار العام ومن بينهم مصرف أبوظبي الإسلامي وطيران الإمارات ومجموعة عبد الواحد الرستماني ومجموعة الفطيم / دبي فستيفال سيتي مول / ودبي مول وماجد الفطيم العقارية وميركاتو وباريس غاليري وشركة اينوك وابن بطوطة مول وسوق دبي الحرة وشركة مراس واتصالات.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32