https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 اتفاقية لتعزيز الشراكة بين حكومة دبي وأمريكان إكسبريس الشرق الأوسط - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

اتفاقية لتعزيز الشراكة بين حكومة دبي وأمريكان إكسبريس الشرق الأوسط

دبي - الإمارات العربية المتحدة

وقعت اليوم حكومة دبي ممثلة بمؤسسة حكومة دبي الذكية ودائرة المالية اتفاقية مع شركة أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط لتعزيز الشراكة القائمة بين الطرفين منذ أكثر من عشر سنوات والتي تقدّم الشركة بموجبها خدمات الدفع من خلال بطاقات أمريكان إكسبريس للأفراد والشركات عبر بوابة حكومة دبي الذكية للدفع الإلكتروني.

ووقع الاتفاقية كل من سعادة وسام العباس لوتاه المدير التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية وسعادة جمال حامد المري المدير التنفيذي لقطاع الحسابات المركزية بدائرة المالية وعثمان عارف نائب الرئيس ومدير مكتب الإمارات لشركة أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط.

و أكد لوتاه سعي مؤسسة حكومة دبي الذكية إلى التعاون مع جميع قنوات الدفع من أجل تعزيز سمعة دبي كمدينة عالمية بارزة في مجال الدفع الذكي للمعاملات الحكومية .

وقال: تحرص حكومة دبي على تقديم جميع خيارات الدفع الإلكتروني أمام المتعاملين لا سيما وأن الإقبال يتزايد على المعاملات المالية الإلكترونية غير النقدية وتتيح أمريكان إكسبريس أمام المتعاملين مزيدا من خيارات الدفع المريح والآمن للأفراد والشركات عبر بطاقاتها المتسمة بالأمان والخدمات المتميّزة الأمر الذي من شأنه أن يلعب دورا حيويا في استقطاب شريحة أوسع من المتعاملين للاستفادة من خدمات الدفع الإلكتروني عبر بوابة حكومة دبي الذكية .

من جانبه قال المري إن الاتفاقيات المبرمة مع قنوات الدفع ترمي إلى تعزيز الخدمات المقدمة إلى المتعاملين عبر بوابة حكومة دبي الذكية لإتاحة مزيد من قنوات الدفع الرقمية التي توفر الوقت والجهد على المتعاملين مبينا أن حكومة دبي تتحمّل تكاليف مالية لقاء الخدمات الإلكترونية التي تتيحها للمتعاملين وهي سعيدة بذلك من أجل أن توفر عليهم مشقة التنقل وتجنبهم إضاعة الوقت والجهد للوصول إلى مراكز الخدمة .

وأضاف: دائرة المالية بحكومة دبي حريصة في إطار سعيها لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة على الارتقاء بمستويات الرضا والسعادة لدى سكان الإمارة وزوارها من خلال إتاحة المجال أمامهم لسداد رسوم الخدمات عبر بوابة الدفع الإلكتروني في أي وقت ومن أي مكان .

بدوره أعرب عارف عن سروره بتعزيز الشراكة القائمة منذ أكثر من عشرة أعوام مع حكومة دبي والمساهمة في تحقيق رؤيتها للتوجه نحو مجتمع تدعمه التقنية والدفع الذكي.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32