https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "اتصالات" تساهم بمبادرة "للخير نمشي" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

"اتصالات" تساهم بمبادرة "للخير نمشي"

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت "اتصالات" عن مساهمتها بمبادرة "للخير نمشي" التي ينظمها المجلس الوطني للإعلام يوم الجمعة الموافق 17 مارس الجاري في إطار دعمه لمبادرة "عام الخير" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله.

وتقام مسيرة "للخير نمشي" يوم الجمعة الموافق 17 مارس من الساعة 3 عصراً ولغاية الساعة 6 مساءً، حيث ستنطلق المسيرة من مدينة زايد الرياضية باتجاه جامع الشيخ زايد الكبير، والعودة إلى مدينة زايد الرياضية.

وبهذه المناسبة، قال د. أحمد بن علي، نائب رئيس أول/الاتصال المؤسسي في "مجموعة اتصالات": "تتشرف ’اتصالات‘ بالمساهمة والمشاركة في مسيرة ’للخير نمشي‘ في إطار التزامها بمسؤوليتها تجاه المجتمع وحرصها على توجيهها بالشكل الذي يسهم في تحقيق الأهداف المجتمعية والإنسانية للمبادرات الوطنية التي تتبناها القيادة الرشيدة. وتساهم مبادرات من هذا النوع في توفير إطار فاعل يتيح للمؤسسات تجسيد قيم العطاء وتعزيز ثقافة التطوع والمساهمة لدى موظفيها لإتاحة الفرصة لهم ليكونوا جزءاً فاعلاً من منظومة العمل الإنساني التي تنشدها الدولة".

وأضاف بن علي: تسعى "اتصالات" للمشاركة في مسيرة ’للخير نمشي‘، ونتطلع من خلالها إلى تجسيد نموذج حقيقي من الشراكة بين القطاعين العام والخاص للمساهمة في إبراز الهويّة الإنسانية التي تتفرد بها دولة الإمارات العربية المتحدة على المستويات المحلية والإقليمية والدولية".

وتهدف مسيرة "للخير نمشي" إلى إبراز دور القطاع الإعلامي في دعم وإنجاح المبادرات الوطنية، إذ يعد قطاع الاعلام واحدً من أهم قطاعات المجتمع من حيث التأثير والانتشار، وتأتي مشاركة "اتصالات" في هذه المبادرة تعزيزاً لحالة الاندماج والفاعلية التي تشهدها مختلف مؤسسات الدولة خلف مبادرة عام الخير التي أطلقتها القيادة الرشيدة.

فيما جاءت مساهمة "اتصالات" في هذه المبادرة ضمن سلسلة من الرعايات والفعاليات التي ساهمت فيها منذ الإعلان عن مبادرة "عام الخير" حيث استهلت وتشرفت خلال العام 2017 بالمساهمة بـ"صندوق الوطن" بمبلغ قدره عشرة ملايين درهم.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32