https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "إنيشياتيف مينا" تحصد جوائز قيّمة خلال حفل الجوائز الرقمية بالشرق الأوسط وشمال افريقيا2016 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

"إنيشياتيف مينا" تحصد جوائز قيّمة خلال حفل الجوائز الرقمية بالشرق الأوسط وشمال افريقيا2016

دبي - الإمارات العربية المتحدة

عززت "إنيشياتيف مينا"، شبكة الاتصالات العالمية، محفظتها الحافلة بالإنجازات الراقية، بفوزها مؤخراً بجائزتين، فضية وذهبية، خلال حفل الجوائز الرقمية بالشرق الأوسط وشمال افريقيا2016 ، لتمتلك اليوم أكثر من 30 وساماً تقديرياً لحملاتها المبتكرة منذ بداية عام 2016.

واستحقت "انيشياتيف" عن جدارة جائزتها الذهبية لتنظيمها حملة الباكيت العملاق" في دبي لسلسلة مطاعم دجاج كنتاكي، وفوزها عن فئة ’أفضل حملة رقمية"، فيما انتزعت أيضاً جائزة فضية لدراسة الحالة بعنوان ‘Huawei-Mate8-Mobile Creative Execution’ عن فئة "أفضل تجربة استخدام هاتف نقال".

تأسست الجوائز الرقمية بالشرق الأوسط وشمال افريقيا في عام 2014 لتعزيز أفضل الممارسات في مجال الإبداع والفعالية والابتكار والتخطيط ، وتهدف أيضاً إلى تكريم التميز والنجاحات في مختلف مجالات قطاع التسويق الرقمي، وهي تعتبر اليوم كأحد الأقطاب الرئيسية التي تحتفي بأفضل الكفاءات والمواهب في التسويق الرقمي على مستوى المنطقة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32