https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 إنجاز 35% من مشروع بناء 18 منزلاً ضمن مشروع "ذا فيلا" في دبي لاند - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

إنجاز 35% من مشروع بناء 18 منزلاً ضمن مشروع "ذا فيلا" في دبي لاند

المشروع مملوك لشركة "تضامن" ومن تصميم شركة "اراكو"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

شركة عبد الرحيم للاستشارات المعمارية (أراكو)، الرائدة في مجال التصميم والاستشارات الهندسية في الإمارات، أعلنت انجاز 35% من تنفيذ بناء 18 منزلاً ضمن مشروع "ذا فيلا"، وهو مشروع سكني وضعت مخططه الرئيسي دبي للعقارات.

ويعتبر المشروع جزءاً من "دبي لاند" وقد تم اختيار أراكو لتنفيذ أعمال التصميم والإشراف على بناء 18 فيلا ضمن هذا المشروع السكني وعلى أراضٍ مملوكة لشركة تضامن كابيتال.

يتكون مشروع "ذا فيلا" من أربعة أحياء سكنية تضم مئات المنازل التي تم بيع العديد منها، وهناك بعض الوحدات التي أصبحت جاهزة للسكن.

تضم كل فيلا من الفلل الثماني عشر التي تشرف عليها "اراكو"، خمس غرف نوم من ضمنها غرفة نوم رئيسية وأخرى للضيوف وغرفة للخدم، وذلك تلبية لاحتياجات العائلات الشابة في الإمارات. تتميز الفلل بتصميمات وتشطيبات أنيقة مع مساحات واسعة لاستيعاب نمط حياة عملي وراقي. وبالإضافة إلى ذلك، يضم مشروع "ذا فيلا" محال تجارية عالمية وعدد من المقاهي والمطاعم ومسارات للركض والدراجات، إضافة الى حضانة للأطفال ومناطق اللعب، اذ تم تصميمه ليكون مجتمعا متكاملا للعائلات.

ويتضمن إطار عمل أراكو أثناء تنفيذ المشروع الإشراف على جميع التصاميم الهندسية بما فيها التصاميم المعمارية والاعمال الإلكتروميكانيكية والتي تتماشى مع كل المعايير والقوانين التي وضعتها دبي للعقارات.

وعن المشروع قال المدير العام لشركة أراكو عبد رحيم لاري: "نحن متحمسون جداً للعمل مع تضامن كابيتال في هذا المشروع، كما نتطلع لإقامة علاقة مثمرة تعود بالنفع المشترك مع هذه الشركة الرائدة في هذا المشروع وفي المشاريع القادمة."

نبذة عن تضامن كابيتال:

تعد تضامن كابيتال شركة استثمارية تتّبع في تعاملاتها أحكام الشريعة وتركز بشكل أساسي على إدراة الأصول عبر ثلاثة أطر عمل رئيسية هي: العقارات والاستثمارات البديلة وأسواق المال والخزينة. تقدم الشركة خياراتٍ شاملة لفرص الاستثمار البديلة مما يتيح للمستثمرين الإسلاميين امتلاك محفظات استثمارية متوازنة ومتطورة تتيح لهم التعامل مع مجموعة واسعة من الأصول المختلفة على الصعيدين المحلي والدولي.

تأسست شركة تضامن كابيتال عام 2008 كشركة بحرينية مساهمة مغلقة وتعمل بموجب رخصة "شركة استثمار تجارية من الفئة الأولى" صادرة عن ومصدقة من قبل مصرف البحرين المركزي. تمتلك الشركة منذ تأسيسها رأس مال مصرح به قدره 100 مليون دولار أمريكي.

كما نجحت تضامن كابيتال منذ تأسيسها في الحفاظ على مستوى ثابت من الأرباح حيث ارتفع إجمالي الأصول بشكل ثابت من 40.9 مليون دولار أمريكي في نهاية 2009 إلى 52.3 مليون دولار أمريكي في نهاية 2011. كما نجحت الشركة أيضاً في زيادة أصولها الخاضعة للإدارة التي بلغت 713 مليون دولار أمريكي في نهاية 2011.

تتميز شركة تضامن كابيتال بقاعدة استثمار فريدة قائمة في اليمن وتعتمد بشكلٍ كبير على خبرة مالكي أسهمها وسمعتهم وتنوع خبراتهم الصناعية وموقعهم الجغرافي. وتماشياً مع خطتها الخمسية الاستراتيجية ذات الأهداف المحددة ستواصل الشركة تعزيز سجلها الحافل في مجال إدارة الأصول والمحافظ المالية، إضافةً إلى تطوير أنظمة متخصصة في إدارة الأموال والثروات

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32