https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "إمباور" توزع أكثر من 5100 وجبة إفطار خلال شهر رمضان المبارك - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

"إمباور" توزع أكثر من 5100 وجبة إفطار خلال شهر رمضان المبارك

أحمد بن شعفار: "نظمنا هذه المبادرة كجزء من مبادرة "عام الخير"ولتعزيز سعادة موظفينا

دبي - الإمارات العربية المتحدة

انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية والتزامها برفع مستوى رضا موظفيها، ودعما لمبادرة "عام الخير" التي أطلقتها القيادة الرشيدة، أطلقت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، مبادرة توزيع 5100 وجبة إفطار على جميع العاملين في مقر سكن الشركة لديها وذلك خلال شهر رمضان الكريم.

وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ "إمباور": "تعد مبادرة إفطار رمضان رمز شكر وتقدير لموظفينا وهي جزء من مسؤوليتنا الاجتماعية ومن جهودنا في دعم "عام الخير" 2017 الذي يشدد على ضرورة تعزيز قيمة العطاء، هذه القيمة المتجذّرة في ثقافة المجتمع الإماراتي والتي تتجلى بأبهى صورها خلال شهر رمضان المبارك".

وأضاف بن شعفار: " نحن نثمّن دور جميع الموظفين والعمال المحوري في الارتقاء بجودة الخدمات في كل الأوقات وخاصة خلال فترة الصيام. وتأتي هذه المبادرة ضمن مساعينا لتعزيز إلتزامنا نحو موظفينا وكذلك تعزيزاً لأهمية العطاء. اننا نحرص على اطلاق المبادرات والأنشطة التي تثري وتدعم طاقم عملنا لأننا نؤمن بدورهم المحوري في تقدّم وتطور الشركة ".

وتولي "إمباور" المناظير المختلفة لخطة دبي 2021 ومن بينها "موطنٌ لأفرادٍ مبدعين وممكَّنين، ملؤُهم الفخرُ والسعادة" والتجربة المعيشية: "المكانُ المفضل للعيش والعمل، والمقصدُ المفضّلُ للزائرين" أهمية بالغة في كافة عملياتها وأنشطتها. وكما تحرص الشركة على أن تنسجم أنشطتها مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة ومن بينها تعزيز النمو الاقتصادي النامي والشامل والمستدام والتوظيف الكامل والمنتج بالإضافة إلى عمل لائق للجميع.

وتم توزيع الوجبات على العاملين ورجال الأمن وعمال النظافة وغيرهم الذين عبروا عن سعادتهم بالمبادرة التي أدركوا من خلالها تقدير الشركة لهم وجهودها في نشر السعادة بينهم طوال شهر رمضان الكريم.

هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" إلى أكثر من مليون ومئتين وخمسين ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32