https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "إمباور" توجه متعامليها بضرورة البقاء في حالة إتصال بخدماتها لمواجهة حرّ فصل الصيف - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

"إمباور" توجه متعامليها بضرورة البقاء في حالة إتصال بخدماتها لمواجهة حرّ فصل الصيف

دبي - الإمارات العربية المتحدة

دعت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، متعامليها للبقاء في حالة إتصال بخدماتها " في إطار حرصها على إسعاد ونيل رضا العملاء من خلال الإبقاء على خدمات التبريد لديهم في حالة عمل وتشغيل بكفاءة عالية في إطار حرص الشركة على مواجهة حر موسم الصيف المقبل.

توجه "إمباور" عناية عملائها الكرام بضرورة البقاء في حالة اتصال بالخدمة وتجنب انقطاعها عن طريق عدد من الخطوات التي يأتي في مقدمتها دفع الفواتير بشكل منتظم والحرص على صيانة أجهزة التبريد والتواصل مع الشركة في حالة انقطاع الخدمة.

وقال سعادة أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ "إمباور": " نعمل في إمباور على تلبية احتياجات عملائنا التزاماً منا بضمان جودة الخدمة طوال فترة الصيف المقبلة، وهو ما نأخذه على عاتقنا من أجل فتح قنوات اتصال فعالة بيننا وبين متعاملينا والتعامل مع كافة الظروف التي من الممكن أن تقف حيال استمتاعهم بطقس معتدل طوال الصيف".

وأضاف سعادته: "توجه شركة "إمباور" الجمهور إلى ضرورة تحديث بياناتهم لدى الشركة للحصول على فواتيرهم بشكل منتظم، والحرص على دفع الفواتير بشكل منتظم وقبل مواعيد استحقاقها لتلافي انقطاع الخدمة وعدم الإضطرار لدفع رسوم الإنقطاع. وتتعدد خيارات دفع الفواتير تسهيلاً على العملاء، إذ من الممكن الدفع عن طريق الموقع الإلكتروني ما يوفر الوقت والجهد للتوجه لمراكز خدمات عملاء الشركة".

وأثناء الدفع من المستحسن التأكد من رقم حساب المستهلك ورقم التسجيل لتجنب أي خطأ في عملية الدفع والتي من الممكن أن ينتج عنها انقطاع الخدمة. ومن أجل الاستمتاع بجودة الهواء البارد الذي يُذهب لهيب الصيف الحار، من الأفضل الاستعانة بفريق الصيانة في المباني لإجراء خطوات الصيانة المعتادة والتأكد من تنظيف فلاتر الهواء التي يتم انسدادها أحيانا بسبب الأتربة والعوالق وتؤثر بشكل سلبي على تدفق الهواء المنعش إلى داخل الأماكن المغلقة التي تحظى بخدمة التبريد.

وتؤكد "إمباور" على جهوزية فرق عملها في مختلف الأقسام بشكل دائم للتعامل مع حالات الطوارئ وحل كافة المشكلات في أسرع وقت ممكن، وتتيح الشركة قنوات اتصال متعددة، حيث يمكن للعملاء الاتصال بخدمة العملاء أو التواصل عبر البريد الإلكتروني في أي وقت.

هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" إلى أكثر من مليون ومئة ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32