https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "إمباور" تطلق حملتها الصيفية "ابتسم عند درجة24°C" لترشيد استهلاك طاقة خدمات تبريد المناطق - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

"إمباور" تطلق حملتها الصيفية "ابتسم عند درجة24°C" لترشيد استهلاك طاقة خدمات تبريد المناطق

تستهدف الحملة تخفيض استهلاك الطاقة وذلك من خلال البقاء عند درجة الحرارة المثلى

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات التبريد المناطق في العالم، عن إطلاق حملتها الصيفية تحت شعار "ابتسم عند درجة 24°C" على مستوى الدولة، والتي ستستمر لمدة 3 أشهر وذلك بهدف ترشيد إستهلاك طاقة تبريد المناطق من خلال البقاء عند درجة الحرارة المثلى للحفاظ على الطاقة والبيئة والمستقبل للأجيال القادمة إضافةً إلى تخفيض فواتيرالعملاء في شهر الصيف.

وسعيا من "إمباور" لأن تكون جهودها عملية، أطلقت الشركة مؤخرا حملة تثقيفية ذات الـ8 خطوات والتي استهدفت ضمان الفعالية والموثوقية في استخدام خدمة تبريد المناطق مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف. وقدمت الحملة نصائح بسيطة وفعالة تساعدهم في تجهيز منازلهم لمواجهة حرارة أشهر الصيف المقبلة. كما طرحت الحملة وسائل مبتكرة تساهم في تقليل الحرارة في المنازل وتخفيض التكاليف الشهرية بوسائل صديقة للبيئة.

وتستهدف الحملة كل شرائح العملاء في المنشآت السكنية والتجارية التي تغطيها خدمات "إمباور" والذي يزيد عددهم عن 65,000 عميل. كما ستقوم الشركة بقياس فارق الاستهلاك في الفترة المحددة مع الفترة ذاتها من العام الماضي في مشاريع مثل جميرا بيتش ريزيدنس، وأبراج بحيرات جميرا، ومنطقة الخليج التجاري، والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي IMPZ، وذلك للوقوف على فعالية الحملة ومدى استجابة العملاء لها.

قال أحمد بن شعفار،الرئيس التنفيذي لـ"إمباور": "إن ضبط درجة حرارة الغرف على 24 درجة مئوية هو أكثر الطرق فعالية لتخفيض استهلاك الطاقة خلال أيام الصيف الحارة. حيث أن الاستقرار على درجة الحرارة المثلى لا يساعد في ادارة الطاقة بشكل مثالي وحسب، بل يساعد العملاء في التوفير بالنفقات أيضا".

وتشير التقديرات بأن حوالي 70% من فواتير الكهرباء المنزلية تأتي من استخدامات تبريد الهواء. حيث يساعد ضبط درجة الحرارة على 24 درجة مئوية وصيانة المكيفات بشكل دوري واتباع بعد الخطوات البسيطة في تقليل التكاليف ونسبة التلوث بشكل كبير ودون أي تأثير على جودة الخدمة وفعاليتها.

وستساهم هذه الحملة في تثقيف المتعاملين حول طرق تقليص فواتير استهلاكهم لخدمات تبريد المناطق في أوقات الذروة. وسيقوم فريق "إمباور" بتثقيف العملاء بالحملة لكل مرتدي مراكز خدمة العملاء بالإضافة إلى توزيع المنشورات التوعوية وعبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة.

وكانت إمباور قد أعلنت عن اكتمال تحضيراتها لتقديم أفضل خدمات تبريد المناطق في مختلف مناطق التي تخدمها في دبي خلال فترة الذروة حيث يزداد الطلب على الخدمة.وارتكزت الاستعدادات في أنظمة الشركة على ميزات مركز التحكم والسيطرة الخاص بالشركة والذي يضم عمليات التحكم بالحاسبات الذكية وذلك يتضمن قياس درجة الحرارة في جميع الوحدات، وتجهيز العدادات الذكية لضمان حساب دقيق للاستهلاك، وصيانة مستمرة للعدادات، والتحقق من أجهزة الإستشعار الحرارية. كما أن استعدادات الشركة تتضمن التأكد من جودة عمل الشبكات والآليات الخاصة بالشركة اضافة للجاهزية للتعامل السريع والفعال مع أي حالات طارئة بسرعة وكفاءة.

وتابع بن شعفار: "مع ازدياد التركيز على المدن الذكية والحلول الخضراء في دولة الامارات فإن "إمباور" تعمل بشكل جاد لزيادة الوعي حول أهمية توفير الطاقة، اضافة للتركيز على الحلول التي تساهم في الحفاظ على الطاقة والحد من البصمة الكربونية. وتأتي حملة "ابتسم عند درجة 24°C" لتشكل جزءا من جهود الشركة للمساهمة في رؤية الدولة المستدامة والمتوافقة مع أعلى المعايير العالمية".

واختتم بن شعفار: "نحن مدركون لأهمية التركيز على توفير الطاقة وعلى راحة العملاء بذات الوقت، وبإمكان العملاء القيام بالكثير للمساعدة في تعزيز كفاءة استخدام الطاقة. حيث أن بعض المجهود البسيط في ضبط درجة الحرارة سيساهم في زيادة توفير الطاقة وينعكس ايجابا على التكاليف بذات الوقت. ونود أن نستغل هذه الفرصة لندعو الجميع في المنازل والمكاتب والشقق أن يضبطوا درجة حرارة المكيفات على 24 مئوية خلال أشهر الصيف وذلك لترشيد استهلاك الطاقة وزيادة الفعالية البيئية".

هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" إلى أكثر من مليون ومئتين وخمسين ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32