https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "إمباور" تشارك في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة ويتيكس 2016 بدبي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, April 23, 2024

"إمباور" تشارك في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة ويتيكس 2016 بدبي

دبي - الإمارات العربية المتحدة

من منطلق دورها الريادي في مجال الطاقة والبيئة وتبريد المناطق، تشارك مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزوّد لخدمات تبريد المناطق في العالم، في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس 2016) الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي - رعاه الله، وبرعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية خلال الفترة من 4 إلى 6 أكتوبر 2016 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

سعادة أحمد بن شعفار: "تعكس المشاركة دور المؤسسة الريادي في وضع استراتيجيات الطاقة العالمية وهو فرصة لعقد الصفقات والتعرف على احتياجات السوق"

ويقول سعادة أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لإمباور: "يمثل معرض "ويتيكس" منصة عالمية وحدثاً بارزاً يعكس مدى حرص دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة على تعزيز التعاون العالمي لطرح أحدث الحلول التكنولوجية في مجال الطاقة ودعم التوجهات العالمية نحو الاستدامة وترشيد الاستهلاك والاستخدام الأمثل للموارد من أجل حياة أفضل للأجيال القادمة. كما تأتي مشاركة "إمباور" في المعرض من منطلق دورها الريادي العالمي كواحدة من كبرى الشركات العاملة على تطوير ونشر أحدث الوسائل التقنية في مجال تبريد المناطق في العالم، بجانب مشاركتها في وضع الاستراتيجيات العالمية لمواجهة القضايا البيئية ومساعدة الدول الأخرى على تبني حلولاً أكثر استدامة وفعالية للنهوض بقطاع الطاقة والصناعة".

ويعد المعرض السنوي منصة تكنولوجية للمؤسسات والهيئات والشركات المتخصصة في قطاع الطاقة من جميع أرجاء المنطقة والعالم من أجل الكشف عن أحدث التقنيات والتكنولوجيا المتعلقة بقطاعات الطاقة والمياه والبيئة. كما تكشف هذه المؤسسات عن أهداف طموحة ومشاريع عملاقة تجعل الشركات العالمية تتسابق على توفير خدمات ومنتجات وحلول متقدمة قادرة على مواكبة متطلباتها. ومن المتوقع أن تكون الدورة الثامنة عشرة من معرض "ويتيكس" الأضخم في تاريخ المعرض من حيث عدد العارضين ومساحة العرض وعدد الزوار المتوقع.

وأضاف سعادة بن شعفار: "عاماً بعد عام يرسخ معرض "ويتيكس" مكانته كأحد أكبر المعارض المتخصصة في العالم في وقت تواصل فيه دولة الإمارات وحكومة دبي إطلاق مشاريع واعدة لترسيخ الاقتصاد الأخضر والتنمية المستدامة. وتشهد دورة هذا العام مشاركة واسعة من "إمباور" بالإضافة إلى استعراض أحدث جهودها لتبني المبادرات البيئية وترشيد استهلاك الطاقة، فضلاً عن تبادل الأفكار وطرح أفضل الممارسات الهادفة إلى تحسين كفاءة استخدام الطاقة".

كما أكد سعادة بن شعفار على تطلع "إمباور" إلى عقد الصفقات، وبناء الشراكات، والاطلاع على أحدث التقنيات في قطاع الطاقة والبيئة والتنمية المستدامة، والاضطلاع على المشاريع الحالية والمستقبلية في المنطقة والعالم، والتعرف إلى احتياجات السوق، وفرص المشاركة والمساهمة في المشروعات والبرامج المطروحة.

ومن المقرر أن يقام معرض "ويتيكس" 2016 تحت مظلة الدورة الثالثة من الأسبوع الأخضر. كما يتزامن مع الدورة الأولى من معرض دبي الدولي للطاقة الشمسية والدورة الثالثة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر.

هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" إلى أكثر من مليون ومئة ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32