https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "إمباور" تسلّط الضوء على أهمية خدمة تبريد المناطق للمطورين العقاريين - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

"إمباور" تسلّط الضوء على أهمية خدمة تبريد المناطق للمطورين العقاريين

سعادة بن شعفار: "نجحنا في جعل خدمات تبريد المناطق الخيار الأول للمطورين العقاريين الرواد "

دبي - الإمارات العربية المتحدة

شددت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات التبريد المناطق في العالم، على أهمية خدمة تبريد المناطق باعتبارها بديلا صديقا للبيئة لخدمات التبريد التقليدية المستخدمة حالياً. وأكدت الشركة على الأهمية البالغة لتبريد المناطق بالنسبة للمطورين العقاريين وذلك قبيل انطلاق معرض "سيتي سكيب غلوبال" العقاري، أحد أكبر وأهم المعارض العقارية، في أبو ظبي والذي سيقام خلال الفترة من 18 وحتى 20 ابريل 2017.

وقال سعادة أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ"إمباور": "هناك حاجة حقيقية لاستخدام خدمة تبريد المناطق بشكل موسّع لأنه يشكل رافعة أساسية للتقدم الاقتصادي. وفي ظل النمو الذي يشهده القطاع العقاري في دولة الامارات، فإن خدمة تبريد المناطق تنمو بشكل مستمر في الدولة كذلك".

وكانت "إمباور" قد أعلنت مؤخرا عن توفير 1000 ميغاوات من الكهرباء، وهو ما يعادل 2.6 مليار درهم اماراتي، وذلك نتيجة لاستخدام خدمة تبريد المناطق في مختلف المشاريع في دبي عام 2016.

يذكر أن مؤسسة "أبحاث شفافية الأسواق" توقعت أن يشهد حجم السوق العالمي لخدمة تبريد المناطق نموا سنويا بنسبة 5.1% خلال الفترة بين 2015 و2024، حيث من المتوقع أن ترتفع قيمة السوق من 11.1 مليار دولار أمريكي عام 2015 لتصل لـ17.3 مليار دولار أمريكي بنهاية عام 2024. وهذه الزيادة ترتبط بوفورات الطاقة التي تحققها الخدمة اضافة لازدياد الطلب على الأبنية المرخصة وفق أسلوب التقييم البيئي لمؤسسة بحوث البناء، أو الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة، والتي تستخدم خدمات تبريد المناطق. ووفقا للدراسة فإن مناطق الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية والجنوبية ومنطقة المحيط الهادئ وأوروبا هي الأسواق الرئيسية لخدمة تبريد المناطق حول العالم.

وتابع سعادة بن شعفار: "في ظل النمو المستمر في القطاع العقاري والمدفوع بالزيادة السكانية، فإن الحاجة لخدمة تبريد المناطق ستنمو بشكل طبيعي معه. وهو الأمر الذي ساهم بنمو الخدمة الكبير في دول منطقة الخليج. ومن الضرورة أن يتم تبني خدمة تبريد المناطق كبديل أفضل لخدمات التبريد التقليدية، وخصوصا أن خدمة تبريد المناطق تساهم في تحقيق وفر في الطاقة وفي التكاليف على المستهلكين والحكومات على حد سواء. وفي ذات الوقت تساهم الخدمة في حماية البيئة من خلال خفض الانبعاثات الكربونية".

واختتم بن شعفار: " نحن على ثقة بأن معرض "سيتي سكيب غلوبال" العقاري في أبوظبي سيشهد فهماً من المطورين العقاريين لأهمية خدمة تبريد المناطق وسيساعد في التجهيز لاتفاقيات عديدة تساهم في تعزيز تبني هذه التقنية الصديقة للبيئة".

معرض "سيتي سكيب غلوبال" العقاري في أبوظبي هو من أبرز المعارض العقارية في العالم. حيث يعتبر معرضا أساسيا للعاملين في القطاع العقاري، ويحضره مستثمرون محليون وأجانب ومطورون عقاريون، اضافة للمهندسين والمصممين والجهات الحكومية وجميع الفاعلين في الشأن العقاري من القطاعين العام والخاص. كما أن المعرض يعتبر وجهة استراتيجية تساعد في دعم القطاع العقاري في الدولة.

هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" إلى أكثر من مليون ومئتين وخمسين ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32