https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "إمباور" تحرص على توصيل شبكة تبريد المناطق لمشروع جزيرة "بلو واترز" السياحي بحلول فبراير 2017 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, April 20, 2024

"إمباور" تحرص على توصيل شبكة تبريد المناطق لمشروع جزيرة "بلو واترز" السياحي بحلول فبراير 2017

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، عن حرصها على توصيل شبكة البنية التحتية لتبريد المناطق في وقت قياسي لمشروع "بلو واترز"، أحد المشاريع متعددة الاستخدامات لمراس القابضة.

وقال سعادة أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ "إمباور": "إن الشركة المتعهدة الذي أرسي عليها العقد في مشروع "بلوواترز" تعتمد تقنيات متطورة لبناء شبكة من الأنابيب تحت الأرض بطول 3 كيلومترات، والتي تشمل نفقاً تحت قاع البحر. وسيصل طول الأنابيب المصنوعة من الكربون والحديد الصلب إلى نحو 6 كيلومترات. وتحرص "إمباور" على أن يتم إنجاز المرحلة الأولى من المشروع مع نهاية شهر فبراير من العام المقبل 2017 في حين يُتوقَع تنفيذ بقية الشبكة الواقعة خارج الجزيرة في شهر يونيو 2017 بما في ذلك أعمال تركيب الأنابيب في قاع البحر".

وقد بوشر بأعمال الإنشاءات في نهاية شهر أغسطس 2016، وبدأت أعمال الحفر وتركيب الأنابيب في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر الجاري حيث تم تركيب حوالي 1 كيلومتر من الشبكة البالغ طولها 3 كيلومتر.

وكانت "إمباور" قد وقعت في أكتوبر العام الماضي عقد لتوفير خدمات تبريد المناطق لمشروع "بلو واترز" الضخم الذي اعتمده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عام 2013، بتكلفة إجمالية قيمتها 6 مليارات درهم إمارتي. والمشروع عبارة عن جزيرة تقع قبالة شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس. وبجانب عجلة "عين دبي" الدوارة الأكبر من نوعها في العالم، يتضمن فندقاً فخماً من فئة خمس نجوم، وخيارات سكنية متنوعة، وسوقاً يحيطه ممشى تتوافر فيه منافذ لتناول الطعام في الهواء الطلق.

وأكد بن شعفار على قدرة فرق عمل "إمباور" الفنية والإدارية من الانتهاء من المشروع في زمنه المحدد بأعلى كفاءة وفقاً لأعلى المعايير العالمية من حيث الجودة والأمان بالتعاون مع شركة الإنشاءات المعينة. كما أعرب عن سعادته أن "إمباور" جزء من هذا المشروع الضخم الذي يعتبر مشروع سياحي متميز سينال إعجاب العالم.

ويشمل الاتفاق بين "إمباور" و"مراس القابضة" تزويد الجزيرة بعد تشغيل منشآتها بنحو 25000 طن من خدمات تبريد المناطق للمنشآت والوحدات السكنية ومتاجر التجزئة والمباني التجارية والفنادق وفقاً لسعادة بن شعفار.

وقال سعادة أحمد بن شعفار: "يأتي توقيعنا لعقد تزويد خدمة تبريد المناطق لمشروع "بلو واترز" انطلاقاً من ريادتنا في هذا المجال في دولة الإمارات والمنطقة بأسرها نظراً لأهمية المشروع الاستراتيجي الذي تم التخطيط له في إطار توجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، نحو ترسيخ القدرات السياحية لإمارة دبي".

هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" إلى أكثر من مليون ومئة ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32