https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "إمباور" تحتفل بيوم المرأة الإماراتية تحت شعار "المرأة والإبتكار" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, April 24, 2024

"إمباور" تحتفل بيوم المرأة الإماراتية تحت شعار "المرأة والإبتكار"

بن شعفار: "تلتزم "إمباور" بتوجهات قيادات الدولة الرشيدة بتعزيز مكانة المرأة وتذليل كل العقبات في سبيل نجاحها"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

إيماناً منها بأهمية دور المرأة في نهضة المجتمع ورفعة دولة الإمارات وتقديراً لمساهمتها في تعزيز الإبتكار والإبداع في دولة الإمارات، تحتفل مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي " إمباور"، أكبر مزود لخدمة تبريد المناطق في العالم، بيوم المرأة الإماراتية تحت شعار "المرأة والإبتكار" وذلك بالتزامن مع احتفالات الدولة بتلك المناسبة العزيزة التي أطلقتها العام الماضي سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وتخصيصها الثامن والعشرين من أغسطس من كل عام يوم للمرأة الإماراتية.

ويقول سعادة أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ "إمباور": "يرقى دور المرأة الإماراتية إلى مرتبة البطولة في الوفاء والالتزام والتفاني في خدمة المجتمع والمساهمة في تنشئة أجيال رفعت من عزة هذا الوطن وجعلته في مصاف الدول المتقدمة في زمن وجيز يعكس مدى إصرارها على العطاء الوفير للمزيد من الرخاء لأبنائها الذين يمثلون كافة أبناء الوطن في كل ربوعه".

وأضاف: "تتوجه "إمباور" بالشكر والعرفان لأم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وكل نساء وبنات الإمارات على الدور الذي تلعبه نساء هذا الوطن وكان له بالغ الأثر في تطور الشعب الإماراتي في كافة المجالات".

وأكد سعادته على التزام "إمباور" بتوجهات قيادات الدولة الرشيدة التي تقضي بتعزيز مكانة المرأة في المجتمع من خلال إسناد أدوار قيادية ومحورية لها داخل الدولة والاهتمام بكافة شؤونها وتذليل كل العقبات في سبيل نجاحها وتقدمها، وقال سعادته: "لا تدخر "إمباور" جهداً في سبيل تحقيق المرأة الإماراتية المزيد من الإنجازات لتظل كما هي الآن مفخرة الإمارات أمام الأمم، بخاصة بعد أن أصبحت المرأة والشابة الإماراتية موضع إعجاب الجميع لما حققته من نجاح على المستوى الأسري في تنشئة جيل واعٍ يدرك تحديات هذا العصر، وكذلك تميزها على المستوى المهني والبحث العلمي ودورها الحيوي من خلال المراكز القيادية التي تشغلها بالدولة والتي كان آخرها المناصب الوزارية التي تقلدتها شابات إماراتيات في أحدث تشكيل وزاري في دولة الإمارات".

وفي ما يتعلق بدور المرأة في "إمباور"، قال سعادة بن شعفار: "كعادتها أثبتت لنا المرأة الإماراتية مدى احترافيتها وأدائها وقدرتها على الابتكار والتطوير في كافة أنشطة "إمباور"، فالموظفات داخل المؤسسة لها دور وتأثير كبير على مسار العمل اليومي، بالإضافة إلى مشاركتها في صياغة الخطط والاستراتيجيات التي سوف تسير عليها "إمباور" خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "كسائر أبناء الوطن، لا نزال ننتظر المزيد من عطاء المرأة الإماراتية الذي لا ينضب أبداً، فبدونها لا يمكن أن تتحقق أمالنا وطموحاتنا داخل المجتمع الإماراتي، الذي لا يمكن النهوض به إلا بالارتقاء بالمرأة وتكريمها وتعزيز مكانتها في سائر الوطن".

هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" إلى أكثر من مليون ومئة ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدماتها لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32