https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "إمباور" : تبريد المناطق هو مستقبل المدن الذكية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 18, 2024

"إمباور" : تبريد المناطق هو مستقبل المدن الذكية

دبي - الإمارات العربية المتحدة

تعتبر خدمة تبريد المناطق الخدمة الأكثر صديقة للبيئة خصوصا لجهة توفير الموارد وتخفيض نسبة انبعاث الكربون علاوة على كونها اقتصادية وذلك مع ارتفاع الطلب على خدمات التبريد على مستوى العالم .

واعتبر أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور" أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم أن مستقبل المدن الذكية يكمن في تطبيق تبريد المناطق.

وتشمل خدمة تبريد المناطق منافع بيئية واقتصادية كبرى وتعتبر الحل المثالي للمشاريع العقارية الجديدة .. ومع تزايد استخدام التقنيات الحديثة في مشاريع التطوير العقاري في الدولة فإن أغلب المطورين العقاريين أدركوا أهمية تبني خدمة تبريد المناطق لأنها تشكل تقدما تقنيا هائلا صديقا للبيئة يساهم في تقليل استهلاك المياه والطاقة بطريقة أكثر فعالية وموثوقية من سواها.

وتوقع تقرير صادر عن "جلوبال ماركت" الأمريكية أن يتجاوز حجم سوق خدمة تبريد المناطق في الشرق الأوسط حاجز الـ12 مليار دولار عام 2024 ..

ويأتي هذا النمو الكبير نتيجة للاستمرار في تطوير البنية التحتية العقارية في منطقة الخليج العربي ولتزايد الطلب على الخدمات الأكثر فعالية وتوفيرا للنفقات.

وتشكل الفنادق والمراكز والمحال التجارية والمساحات المكتبية والمشافي المناطق الرئيسية لنمو خدمة تبريد المناطق وفقا للتقرير حيث توفر هذه الخدمة استهلاكا فعالا للطاقة في هذه الأبنية التجارية.

ومع الاعتماد المتزايد على التقنيات الحديثة في الصناعة العقارية أصبح المطورون العقاريون أكثر قناعة بأهمية الحلول التي تقدمها خدمة تبريد المناطق.

وقال ابن شعفار "توفر خدمة تبريد المناطق العديد من المزايا الهامة للمطورين العقاريين والمستخدمين النهائيين وأصحاب المباني وغيرهم من الفاعلين في القطاع العقاري .. ومع اقتراب انطلاقة "سيتي سكيب غلوبال" غدا فإنني أود تشجيع الفاعلين في صناعة العقارات لتبني خيار استخدام تقنية تبريد المناطق".

ويعتبر "سيتي سكيب غلوبال" أكبر معرض ومؤتمر عالمي للمطورين العقاريين حيث من المقرر أن ينطلق غدا ويستمر حتى 13 سبتمبر الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتصل القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" إلى أكثر من مليون و250 ألف طن من التبريد .. وهي تقدم خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32