https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 إمارات الخير بهمة رجالها - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, May 1, 2024

إمارات الخير بهمة رجالها

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

أكدت نشرة " أخبار الساعة " أن وصف " إمارات الخير " - الذي يقترن بدولة الإمارات منذ بزوغ فجر الاتحاد واشتهرت به في أصقاع المعمورة شرقا وغربا - لم يكن محض مصادفة أو مجرد مدح عابر بل هو وصف مستحق لا تلبث الإمارات بعظيم عطاء قيادتها الرشيدة ورفعة خصال شعبها الكريم أن تبرهن يوما بعد يوم ما يعكسه من واقع إماراتي حقيقي توج الدولة كعاصمة عالمية للعمل الإنساني والتنموي.

وتحت عنوان " إمارات الخير بهمة رجالها " تساءلت .. كيف لا .. وهي دولة أنشأها بالأساس الوالد القائد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " الذي مد أيادي الإمارات البيضاء إلى كل من احتاج إليها من الشعوب فخلدته ذاكرة البشرية وستخلده كـ " زايد الخير ".

وأضافت النشرة الصادرة اليوم عن " مركز الإمارات للدراسات والبحوث الإستراتيجية " أن فصول مسيرة الخير الإماراتية - الآخذة بالازدهار عاما تلو العام - كثيرة بل عصية على الحصر ولعل أبهى هذه الفصول إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " الـ 2017 عاما للخير في الدولة بما تمثله هذه المبادرة من خطوة ابتكارية ترسخ الإمارات كواحة مستدامة للبذل والعطاء.

وأشارت إلى أن أولى تباشير "عام الخير " تهل ليس على دولة الإمارات وحسب بل على العالم بأسره بإطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله " مبادرة " بنك الإمارات للطعام " وذلك جريا على عادته السنوية بتوجيه الاحتفالات بيوم جلوس سموه وتوليه مقاليد الحكم في إمارة دبي إلى إطلاق مبادرات تركز على عمل الخير حيث أكد سموه بهذه المناسبة أن عام الخير فرصة ذهبية لإطلاق إمكانيات إنسانية وإبداعات خيرية لشعب الإمارات ومؤسساته وأنه يريد أن يصل فيض خير الإمارات إلى كل مكان.

وتابعت أن هذه المبادرة الجديدة وإذ ترسخ المشهد الإماراتي المعطاء محليا وإقليميا وعالميا بما سيشكله " بنك الإمارات للطعام " من منظومة إنسانية متكاملة لترسيخ قيمة إطعام الطعام والتعامل بشكل احترافي مع فائض الطعام وتوزيعه داخل وخارج الدولة .. فإنها تأتي لتؤكد من جديد أن الله - عز وجل - أنعم على شعب الإمارات بقيادة استثنائية تواصل الليل بالنهار للارتقاء بالدولة وأبنائها في مختلف فضاءات الإنجاز والنجاح والسعادة من دون أن تتخلى عن الوفاء بعهد الآباء المؤسسين بأن تبقى الإمارات شمسا للخير ومنبعا للعون وتسهم أيما إسهام في تحسين حياة البشرية ما عزز من المكانة المرموقة التي تحظى بها دولتنا الحبيبة في النفوس والأفئدة.

وذكرت أنه ضمن هذا الإطار جاء تأكيد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في تدوينات لسموه عبر " تويتر " أن دولة الإمارات محظوظة بوجود قيادات على رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم .. واصفا قيادات الدولة بأنهم صناع الأمل والتفاؤل وشركاء الاستقرار والتنمية والمستقبل مشيرا إلى أن بشائر الخير تطل في عام الخير وأول الغيث إطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم " بنك الإمارات للطعام " مضيفا أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عمل بنشاط وهمة وطموح لإعلاء اسم وشأن الإمارات وجهوده عبر السنوات نسجت قصة نجاح الإمارات في ظل قيادة صاحب السمو رئيس الدولة .

وأكدت " أخبار الساعة " في ختام مقالها الإفتتاحي أنه ليس لأبناء الإمارات وبناتها جميعا اليوم إلا أن يفخروا بما تعكسه هذه التدوينات من جديد من شموخ ومتانة " البيت المتوحد " وتفرد التلاحم الذي يجمع بين قيادات إماراتنا الحبيبة بما يصب في خير الوطن والمواطن على امتداد الأجيال.. وليس لهم إلا الوقوف إجلالا واعتزازا بالمبادرات الابتكارية والإنجازات الباهرة التي تواصل قيادتنا الرشيدة إهداءها لمسيرة التنمية الإماراتية في المجالات كافة بما في ذلك المجال الإنساني الأمر الذي يسهم في تعزيز الملحمة المشرقة التي تسطرها الإمارات بهمة رجالها وعطاء أبنائها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32