https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "إلكترونية الشارقة" توقع مذكرة تفاهم مع "تنظيم الاتصالات" لتعزيز الأمن التقني - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

"إلكترونية الشارقة" توقع مذكرة تفاهم مع "تنظيم الاتصالات" لتعزيز الأمن التقني

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

وقعت دائرة الحكومة الإلكترونية بإمارة الشارقة بمقرها الرئيسي مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات بهدف تحديد مجالات التعاون والعمل المشترك بينهما في مجالات أمن المعلومات وآلية تنسيق تبادل البيانات وتوعية الجهات العاملة بمختلف القطاعات الحكومية بأساسيات التعامل الآمن مع الشبكات الإلكترونية.

واستعرض الشيخ خالد بن أحمد بن سلطان القاسمي المدير العام لدائرة الحكومة الإلكترونية في الشارقة خلال اجتماع الدائرة مع أعضاء الهيئة برئاسة مديرها العام سعادة حمد عبيد المنصوري سبل التعاون بين الجانبين فيما يتعلق بأسس الحماية الرقمية وتجنب مخاطر الفضاء السيبراني وما يتضمنه من هجمات فايروسية وعمليات اختراق بالإضافة إلى إتاحة مختلف خدمات الاستجابة التقنية لحوادث أمن الشبكة العنكبوتية.

وقال الشيخ خالد بن أحمد بن سلطان القاسمي : " نسعى من خلال مواكبتنا لمختلف الحلول والابتكارات التقنية إلى ضمان استدامة التطور الرقمي في العمل الحكومي بإمارة الشارقة .. كما نسعى من خلال هذه المذكرة إلى تعزيز التعاون المشترك بيننا وبين مختلف الجهات الحكومية في الدولة بهدف رفع كفاءة منظومتنا الأمنية وجاهزية الحماية الإلكترونية بما يسهم في الحفاظ على قواعد البيانات الأساسية".

من جانبه أشار سعادة حمد عبيد المنصوري إلى أن الهيئة تمضي في تطوير عملها المشترك مع مختلف الجهات الحكومية في دولة الإمارات من أجل دفع عجلة التحول الذكي قدما والتنسيق في مجال الخدمات والسياسات والأنظمة ذات الصلة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32