https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 إكسبو الشارقة يستضيف "المستهلك الكبير2017" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

إكسبو الشارقة يستضيف "المستهلك الكبير2017"

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

يستضيف مركز إكسبو الشارقة فعاليات الدورة الثالثة من معرض الأزياء والمنتجات الإلكترونية "المستهلك الكبير 2017 " والتي انطلقت فعالياته أمس وتستمر حتى 3 من ديسمبر المقبل بالتزامن مع الاحتفال باليوم الوطني السادس والأربعين.

ويقدم معرض الأزياء والمنتجات الإلكترونية "المستهلك الكبير 2017 " الأكبر من نوعه في إمارة الشارقة والمناطق الشمالية في مجال تخفيضات الإلكترونيات والأزياء أفضل العلامات التجارية بأفضل الأسعار في مجالات الأزياء والإكسسوارات والأدوات المنزلية والهواتف الذكية من خلال عرضه مجموعة واسعة ومتنوعة من العروض الحصرية والمنتجات عالية الجودة بخصومات تصل إلى أكثر من 80 بالمائة.

ويتوقع أن يستقطب المعرض اكثر من 75 الف زائر خلال فترة انعقاده باعتبار أن سوق التجزئة في دولة الإمارات من أكبر الأسواق الرائدة في مجال الإلكترونيات والسلع والعلامات التجارية الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إضافة إلى ارتفاع مستوى الدخل والإنفاق.

وقال سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة إن انطلاق فعاليات الدورة الثالثة من معرض الأزياء والمنتجات الإلكترونية "المستهلك الكبير 2017 " بالتزامن مع اليوم الوطني والمولد النبوي الشريف يعزز من فرص المستهليكن خاصة في إمارة الشارقة والإمارات بشكل عام لزيارة المعرض البارز الذي يلبي جميع متطلبات العائلات الإماراتية.

وأكد أن الشارقة تعتبر مركزاً رئيسياً للتجارة ومنصة إقليمية يتمركز فيها عدد كبير من الشركات العالمية وتعكس استضافة مركز إكسبو الشارقة لفعاليات المعرض اهتمام المركز بتعزيز حضور الشركات العارضة في الإمارة وتلبية احتياجات المستهلكين ..مشيرا الى أن المعرض شهد إقبالاً فاق التوقعات في يومه الاول وهذا دليل على أهمية هذا النوع من المعارض والطلب المتنامي عليها كونها ترضي أذواق سكان الإمارة وزوارها من مختلف الشرائح الاجتماعية والفئات العمرية وتوفر لهم خيارات واسعة من السلع والمنتجات والخدمات والرفاهية وتختصر عليهم الوقت والجهد في آن واحد.

ودعا المدفع الزوار في دولة الامارات إلى زيارة المعرض للاستفادة من الفرص المميزة التي يتيحها كونه يمثل منصة تجارية مثالية وتجربة تسوق فريدة للمهتمين بالمنتجات عالية الجودة وبأسعار مغرية ..مشدداً على حرص مركز اكسبو الذي يعمل تحت مظلة غرفة الشارقة على بذل أقصى جهوده للارتقاء بصناعة المهرجانات والمعارض وتطويرها وتعزيز تنافسيتها للارتقاء باسم الإمارة كواحدة من أهم المدن الرائدة في هذا المجال.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32