https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "إكسبو 2020 دبي" يرسي أعمال الهيكل الفولاذي لقبة ساحة الوصل على "سيمولاي ريموند" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

"إكسبو 2020 دبي" يرسي أعمال الهيكل الفولاذي لقبة ساحة الوصل على "سيمولاي ريموند"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلن " إكسبو 2020 دبي " إرساء عقد أعمال الهيكل الفولاذي لقبة ساحة الوصل على شركة سيمولاي ريموند الشرق الأوسط.

وستنفذ الشركة الإماراتية - الإيطالية الهيكل الفولاذي وهو عبارة عن شبكة معقدة عملاقة تغطي قبة ساحة الوصل بارتفاع / 67.5 / متر وبقطر / 130/ مترا لتكون تحفة معمارية تغطي الساحة المركزية التي تشكل قلب موقع " إكسبو 2020 دبي " وعند انتهاء الهيكل - الذي يضم /13/ ألفا و /600/ متر من القضبان الفولاذية - سيبلغ وزنه /2256 / طنا.

وتشكل ساحة الوصل المركز الرئيسي لموقع إكسبو 2020 دبي البالغة مساحته / 4.38/ كيلو متر مربع وستترك الانطباع الأكبر عنه لدى ملايين الزوار من مختلف أنحاء العالم وستكون قبة ساحة الوصل شاشة عرض عملاقة يمكن رؤيتها من الداخل والخارج.

وقال أحمد الخطيب نائب رئيس التطوير والتسليم العقاري في "إكسبو 2020 دبي " إن ساحة الوصل ستكون أيقونة مركزية في " إكسبو 2020 دبي " ..

مرحبا بالعمل مع شركة سيمولاي ريموند الشرق الأوسط والتي تمتلك سجلا حافلا بالإنجازات بما فيها جناح دولة الإمارات في " إكسبو ميلانو 2015 ".

وأضاف الخطيب أن "إكسبو 2020 دبي " يسير وفق المخطط المرسوم للأعمال وسيرسي عقد الأعمال الإنشائية الرئيسية لساحة الوصل خلال الربع الأول من العام المقبل.. متطلعا لمشاهدة تقدم سير الأعمال في هذه القبة الهائلة والتي تغطي مساحة تساوي خمسة ملاعب كرة قدم وستكون منظرا رائعا في قلب " إكسبو 2020 دبي " ووجهة جذب أساسية في مشروع " الإرث - دستركت 2020".

من جهته أعرب غيوسيبي أنتونيو شيارانادا الرئيس التنفيذي لـ " سيمولاي ريموند الشرق الأوسط " عن سعادته بالعمل مع " إكسبو 2020 دبي " في هذا المشروع الهام والذي سيتم خلاله توظيف خبرات الشركة التي تمتد لسنوات طويلة في مجال تصميم الهياكل الفولاذية وإنتاجها بهدف إنجاحه .. لافتا إلى أن ساحة الوصل ستكون نقطة جذب أساسية ومركزا جامعا لإكسبو 2020 دبي .. مرحبا بإسناد المشروع لشركته لتسهم في تحويل هذه الأيقونة المعمارية إلى حقيقة واقعة.

وتمضي الأعمال الإنشائية بشكل حثيث في موقع " إكسبو 2020 دبي " حيث تم إنجاز تسعة ملايين ساعة عمل حتى الآن في الموقع ويتم صب أكثر من ستة آلاف متر مكعب من الخرسانة أسبوعيا .. بينما تم مد أكثر من / 59 / كيلومترا من الأنابيب ضمن أعمال البنية التحتية في الموقع.

وتقوم الشركات الإماراتية بدور هام في الأعمال الإنشائية في موقع " إكسبو 2020 دبي " وتشمل قائمة الشركات المساهمة في الأعمال .. الفطيم كاريليون وخانصاحب وبيسكس وآرابتك وترايستار إضافة إلى الأعمال الأولية التي أنجزتها شركة النابودة.

وكشف منظمو الحدث - خلال الشهر الماضي - عن صور تظهر ارتفاع مباني مناطق الموضوعات فوق مستوى الأرض ويعمل حاليا أكثر من ثمانية آلاف شخص في الموقع.

ومن المتوقع أن يستقطب " إكسبو 2020 دبي " أكثر من / 200 / جهة مشاركة بما يشمل بلدانا ومنظمات متعددة الأطراف وشركات كبرى ومؤسسات تعليمية وسيشكل هذا الحدث تظاهرة عالمية ضخمة ومنصة رائدة لتشجيع الإبداع والابتكار والتعاون وقد أكدت حتى الآن أكثر من / 150 / دولة التزامها بالمشاركة وسيبدأ عدد منها العمل على إنشاء أجنحتها اعتبارا من 2018.

ويقام الحدث على مدى ستة أشهر ابتداء من / 20 / أكتوبر 2020 ومن المتوقع قدوم نحو / 25 / مليون زائر يتوافد 70% منهم من خارج حدود دولة الإمارات وهي الأرقام التي لم يسبق تسجيلها في تاريخ معارض إكسبو العالمية على مدى / 166 /عاما.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32