https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 إطلاق خدمة حجز تذاكر الطيران إلكترونياً عبر موقع وتطبيق (المسافر) - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 19, 2024

إطلاق خدمة حجز تذاكر الطيران إلكترونياً عبر موقع وتطبيق (المسافر)

الرياض - المملكة العربية السعودية

أعلنت شركة المسافر عن إطلاق خدمة حجز تذاكر الطيران وسدادها عبر موقعها الإلكتروني (almosafer.com) والتطبيق الخاص بها، وتوفر الخدمة الجديدة للمسافرين من داخل وخارج المملكة العربية السعودية، سهولة البحث عن تذاكر الطيران وأسعارها من بين أكثر من 500 شركة طيران حول العالم، والحجز الفوري وفقاً للمعايير العالمية.

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة المسافر"فاروق الجريسي": "تشهد المملكة العربية السعودية في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز "حفظه الله ورعاه" تحولاً جوهرياً في كافة المجالات لتحقيق التنمية المستدامة، وصناعة مستقبل مشرق للاقتصاد السعودي؛ بإذن الله تعالى؛ ومن بين تلك المجالات قطاعي السياحة والتسوق الإلكتروني، ونواكب هذا التطور من خلال "شركة المسافر" الرائدة في خدمات السفر والسياحة وحجز الفنادق إلكترونياً".

وأكد الجريسي أن الخدمة الجديدة تمكن زوار موقع وتطبيق (almosafer.com) من استعراض الرحلات الجوية المتاحة لحظة بلحظة، وأسعار التذاكر لكل رحلة، واختيار ما يناسبهم وفقاً لخطوط الطيران، أو ميعاد الرحلة أو الأسعار، بما يتيح لهم وضع خططهم للسفر في أي وقت بيسر وأمان. كما أكد الجريسي، أنه يمكن لزوار (almosafer.com) حجز تذكرة الرحلة ودفع قيمتها عبر إحدى خيارات السداد التي يوفرها الموقع، والحصول على التذكرة وتأكيد الحجز عبر البريد الإلكتروني، بالاضافة الى توفير مركز اتصال عبرالرقم 920000997 يضمن التعديل وإلغاء الحجز، وان كل ذلك يتم بسهولة ويسر وفي أسرع وقت على مدار ساعات اليوم، لافتاً إلى أن تلك الخدمة الجديدة تأتي ضمن سلسلة الخدمات الإلكترونية المتميزة التي أطلقتها شركة المسافر في الفترة الأخيرة لاسيما خدمات السفر وحجز الفنادق والإقامة، حظت بإعجاب وتقدير العملاء نظراً للاحترافية العالية التي تقدم من خلالها (almosafer.com) تلك الخدمات.

وأشار فاروق الجريسي، إلى أن شركة "المسافر" منذ تأسست في عام 2013 مكنت العملاء في كل مكان على الاستمتاع بتجارب رائعة للحجز والإقامة في أكثر من 500 ألف فندق ومنتجع سياحي حول العالم، وذلك من خلال تطبيقاتها الإلكترونية المتميزة، ومراكز اتصالها ومواقعها على شبكة الإنترنت فائقة الجودة، وقنواتها للتواصل الاجتماعي وجميعها تيسر للعملاء الحجز فوراً دون حاجة لبطاقة الائتمان والدفع لاحقاً. وكذلك الحال بالنسبة للخدمة الجديدة المتعلقة بالحصول على تذاكر السفر من بين أكثر من 500 شركة طيران حول العالم وفقاً لأحدث المعايير العالمية في تكنولوجيا الحجز الإلكتروني.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32