https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 أكثر من 50 متحدثا في منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع في نسخته الرابعة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, April 20, 2024

أكثر من 50 متحدثا في منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع في نسخته الرابعة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات بدبي أن الدورة الرابعة لمنتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع التي ستقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي خلال الفترة من 18 إلى 21 نوفمبر المقبل ستشهد مشاركة أكثر من 50 متحدثا بينهم وزراء ورؤساء ومسؤولو كبرى الشركات العالمية يشاركون في أكثر من 30 جلسة و5 كلمات رئيسية و5 دورات متخصصة وسط توقعات بحضور أكثر من 1500 مشارك.

وينظم المنتدى - الذي يقام تحت شعار "نصنع الفرق" - كل من هيئة الطرق والمواصلات بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي وشركة إعمار العقارية ومجموعة موانئ دبي العالمية ومعهد إدارة المشاريع "PMI ".

وقالت ليلى فريدون مدير إدارة تنفيذي - مكتب المدير العام ورئيس مجلس المديرين بهيئة الطرق والمواصلات رئيس اللجنة المنظمة لمنتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع " إنه تم استقطاب نخبة من ذوي الاختصاص في إدارة المشاريع لإثراء النسخة الرابعة من المنتدى عبر استعراض خبراتهم ورؤاهم وتجاربهم لتعزيز مضامين هذه الدورة من الحدث" .

وأضافت " إن من ضمن هذه النخبة معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد الذي سيتحدث في حلقة نقاشية عن كيفية صناعة الفرق في قطاع الأعمال بدولة الإمارات .. كما ستتحدث معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي مدير عام مكتب إكسبو دبي 2020 عن مشاريع إكسبو 2020 ومفهوم إدارتها.

وأوضحت فريدون أن المنتدى يشتمل على أكثر من / 50 / متحدثا سيتناولون أوجه عدة وعددا من أوراق العمل والتجارب والخبرات عن إدارة المشاريع ومنهم سعادة مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات وسعادة محمد العبار رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية وسعادة خلف الحبتور رئيس مجلس الإدارة لمجموعة الحبتور وسعادة سعيد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي وسعادة سلطان بن سليّم رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية وسعادة محمد الحمادي الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية وسعادة فرود مورينج الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة – برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومارك لانجلي الرئيس والمدير التنفيذي لمعهد إدارة المشاريع "PMI " والدكتور هارولد مدير تنفيذي أول – إدارة المشاريع – في المنظمة العالمية للتعليم "IIL " والدكتور سيباستيان فيرنيك كبير علماء البيانات " شركة وان لوجيك" وماجنوس ليندكفيست الباحث والمؤلف في علم المستقبل إضافة إلى عدد من رواد الفكر المُلهمين في مجال إدارة المشاريع.

ونوهت فريدون إلى أنه تم تخصيص محور مهم حول إدارة المشاريع للشباب " PM for youth " وذلك لما لاقاه هذا المحور من نجاح واهتمام من الفئة الشبابية في الدورات السابقة من المنتدى حيث تقام الحلقة الشبابية بالتعاون مع مجلس الامارات للشباب وبمشاركة معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب والتي تسلط الضوء على المشاريع الإنمائية ودور الشباب في إدارتها.

وأكدت أن استقطاب منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع أهم الخبراء والمتخصصين من ذوي الكفاءة والخبرة العالمية الواسعة يأتي في إطار حرص دبي على لعب دور محوري في ريادة مسيرة التطوير والتنمية في المنطقة وإيجاد المقومات الكفيلة بتسريع وتيرتها على أسس علمية سليمة ووفق أرقى المعايير والممارسات العالمية .. مشيرة إلى أن باب التسجيل مازال مفتوحا.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32