https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 أكثر من 300 خبير من 27 دولة يناقشون مستقبل القطاعات السكنية والتجارية في الخليج خلال فعاليات القمة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

أكثر من 300 خبير من 27 دولة يناقشون مستقبل القطاعات السكنية والتجارية في الخليج خلال فعاليات القمة

قيمة المشاريع قيد التصميم والبناء في منطقة الخليج تصل الى 1863 مليار دولار أميركي، تستحوذ الإمارات على 588 مليار دولار منها والسعودية على 711 مليار دولار

الدوحة، قطر

تنطلق يوم الثلاثاء (27 سبتمبر الجاري) فعاليات قمة "ريسكوم" الشرق الأوسط والتي تستمر لغاية يوم الخميس (29 سبتمبر منه) في الدوحة في قطر بمشاركة أكثر من 300 خبير من 27 دولة حول العالم. وتستقطب القمة قائمة من الموردين والخبراء في مجال عقود التوريد الخاصة بالقطاعات السكنية والتجارية من كافة منطقة الشرق الأوسط.

وتنظم القمة مؤسسة IDE المتخصصة في مجال تنظيم المؤتمرات والفعاليات العالمية، حيث يجتمع تحت سقفها نخبة من صناع القرار من القطاع العقاري ليتباحثوا مع المموليين من جميع أنحاء العالم وواقع وتحديات قطاع التوريد الخاص بقطاع البناء السكني والتجاري. وتجري أعمال القمة في وقت تشير الدراسات الحديثة أن قيمة المشاريع قيد التصميم والبناء في منطقة الخليج تصل الى 1863 مليار دولار أميركي، حيث تستحوذ الإمارات على 588 مليار دولار منها والسعودية على 711 مليار دولار.

وقال "غانيش بابو"، مدير IDE في الهند والشرق الأوسط: "نناقس في القمة أحدث الحلول الخاصة بالمشاريع العقارية المقبلة في المنطقة. وتعتبر أعمال القمة مكاناً مناسباً لتلاقي أطراف القطاع العقاري وأعني به طرف العرض والطلب على طاولة واحدة للنهوض بقطاع التوريد وتبني أفضل الممارسات المعتمدة في العالم".

وستشهد قمة "ريسكوم" الشرق الاوسط مشاركة قوية من 27 دولة مثل "ايغل هيلز" والطاير للعقارات والمشارق وASYAD قطر و"جيميني" للتطوير العقاري ومجموعة "كايان" ومراس القابضة و"أوراسكوم" الفندقية و"اسيس" القابضة و"كومكانغ كايند" الكورية الجنوبية و"فادو" البريطانية و"غودريج وبويس" الإماراتية و"ايدنلك لايتنغ" التركية وكريدو للتجارة القطرية.

وأضاف "بابو" أن التغير الديناميكي لقطاع العقارات والبناء في الشرق الأوسط والعالم يتطلب تحديثات مستمرة للمعلومات. وقال بأن خبراء العقارات المشاركين في القمة سوف يطرحون حلولاً مبتكرة لمساعدة المشاركين في القمة على اكتساب ميزات تنافسية.

وأشار "بابو": "إنه لفخر أن تكون قمة "ريسكوم" الشرق الاوسط جزءا من قمم ريسكوم. كما أن الخطوط الجوية القطرية وشركة "كوليرز انترناشيونال" هما شريكان رسميان لها. وبالاضافة الى AIA الشرق الاوسط ومجلس قطر للأبنية الخضراء (QGBC) و"فوربس" الشرق الاوسط.

وخلص "بابو" الى أن "القمة ستركز على أحدث التطورات والتحديات في قطاع العقارات مثل الإنشاء والهندسة المعمارية والتصميم الداخلي والهندسة وقطاعات التكنولوجيا في منطقة الخليج والشرق الأوسط.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32