https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 أكبر الوجهات العقارية العالمية تُشارك في معرض العقارات الدولي 2017 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

أكبر الوجهات العقارية العالمية تُشارك في معرض العقارات الدولي 2017

مشاركة بارزة من البرتغال وقبرص والهند وباكستان وسريلانكا والولايات المتحدة والصين إضافة للإمارات

دبي - الإمارات العربية المتحدة

تشارك عدد كبير من الدول من مختلف أنحاء العالم في معرض العقارات الدولي 2017 والذي سيقام خلال الفترة من 2 ولغاية 4 أبريل في مركز دبي التجاري العالمي. ومن بين الدول المشاركة في المعرض: البرتغال وقبرص والهند وباكستان وسريلانكا والولايات المتحدة والامارات والصين.

وسيوفر معرض العقارات الدولي منصة فعالة تسمح باللقاءات المباشرة بين الشركات العقارية والمشترين والمستثمرين. ويستكشف المعرض وجهات عالمية وفرص استثمارية جديدة في القطاع العقاري.

ووفقا لتقرير الثروة الصادر عن شركة "نايت فرانك" العقارية، فإنه من الملاحظ أن شنغهاي، كبرى مدن الصين شهدت أكبر نسبة ارتفاع في أسعار العقارات السكنية. حيث قفزت أسعار العقارات الرئيسية في شنغهاي بنسبة 27.4% خلال عام 2016. مما يؤكد مكانة المدينة باعتبارها واحد من أكبر مدن العالم. وشهدت العاصمة الصينية بكين ثاني أكبر ارتفاع بنسبة وصلت لـ 26.8%، تليها جوانزهو بنسبة 26.6%.

وقال داود الشيزاوي، الرئيس التنفيذي لشركة الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات، المنظمة للمعرض: "نما السوق العقاري الصيني بشكل كبير خلال العام الماضي نتيجة لنمو الاقتصاد وزيادة الطلب على العقارات السكنية. كما أن الاستثمار العالمي في السوق العقاري في البلاد كان من العوامل المساعدة على نمو السوق".

من جهة أخرى، تم تصنيف لوس أنجلوس باعتبارها الأولى في قارة أمريكا الشمالية من خلال استبيان للمستثمرين العقاريين الذين بلغت قيمة استثماراتهم ما مجموعه 1.7 تريليون دولار أمريكي في السوق العقاري عام 2017. بينما كانت الوجهات العقارية المفضلة لهم في القارات الأخرى هي لندن واستراليا.

كما أن دبي أثبتت من جديد جاذبيتها بالنسبة للمستثمرين منذ أن فتحت السوق العقاري للمستثمرين العالميين من خارج دول مجلس التعاون الخليجي. حيث بدأ السوق العقاري بالنمو بشكل مستمر منذ تلك اللحظة. وخلال عام 2016 تبوأ المستثمرين الهنود والباكستانيين والقادمين من المملكة المتحدة صدارة المستثمرين العالميين القادمين من خارج دول مجلس التعاون الخليجي في السوق العقاري في دبي.

وأضاف الشيزاوي: "تظل دبي وجهة عقارية مفضلة للمستثمرين من كافة أنحاء العالم. حيث يشجع الاستقرار السياسي والنمو الاقتصادي في الامارة المستثمرين العالميين على تنويع استثماراتهم في السوق العقاري المزدهر في الامارة".

وفي ظل تواجد أفضل الأسواق العقارية العالمية في المعرض، فإن معرض العقارات الدولي 2017 يمثل فرصة ذهبية للعارضين ليقدموا مشاريعهم الحالية وخططهم المستقبلية في القطاع العقاري للمشترين المحتملين من زوار المعرض.

ومعرض العقارات الدولي 2017 مدعوم من دائرة الأراض والأملاك في دبي شكل منصة أساسية للأسواق العقارية المحلية والعالمية لتقوم بعرض عقاراتها السكنية والتجارية والمختلطة وأن تقوم باجراء تعاملات عقارية مباشرة على أرض المعرض. ومن المتوقع أن تكون الدورة الـ13 لمعرض العقارات الدولي هي الأكبر للمعرض منذ عودته في ظل مشاركة أكثر من 200 عارضا من 50 دولة حول العالم.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32