https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 أستر دي أم للرعاية الصحية ملتزمة بجمع 30,000 وحدة دم - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

أستر دي أم للرعاية الصحية ملتزمة بجمع 30,000 وحدة دم

دبي - الإمارات العربية المتحدة

• أستر تنظم حملات التبرع بالدم بشكل منتظم بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي ومختلف بنوك الدم

• وحدة من الدم يمكن أن تساعد ثلاث أو أربع مرضى محتاجين1

• التبرع بالدم بانتظام يقلل خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية2

• التبرع بالدم ينشط نخاع العظم لإنتاج خلايا دم جديدة 1

تماشياً مع مبادرات "عام الخير"، تعاونت مجموعة أستر دي أم للرعاية الصحية مع مراكز التبرع بالدم في دولة الإمارات لحث أفراد المجتمع على التبرع بالدم، ودعم مبادرة "قطرة الأمل". وكجزء من مبادرة "أستر @ 30" احتفاءً بمرور 30 عاماً على تأسيس "أستر"، فإن المجموعة ملتزمة بتوفير 30,000 وحدة من الدم في دول مجلس التعاون الخليجي والهند والفلبين.

وتتماشى هذه الحملة مع جهود هيئة الصحة بدبي للتشجيع وتبيان أهمية التبرع بالدم بشكل منتظم، حيث توجد حالات صحيّة معينة تستوجب الحاجة لكميّة دم إضافية بشكل دوري تشتمل على المصابين بمرض الثلاسيميا، الهيموفيليا، بالإضافة إلى الإجراءات الطبية كجراحة القلب وزرع الأعضاء والسرطان. وتحتاج جميع بنوك الدم إلى تجديد مخزوناتها باستمرار، لتجنب خطر النقص حيث أن العمر الافتراضي للدم لا يزيد عن ستة أسابيع.1

من جانبه، قال الدكتور أزاد موبين، رئيس مجلس الإدارة والمؤسس والعضو المنتدب لمجموعة أستر "دي أم للرعاية الصحية": "إن ساهم كلّ منّا ببعض الوقت والجهد البسيط لخدمة الآخرين، لاستطعنا إنقاذ حياة ملايين من النّاس كلّ سنة. ومن جهتنا، نسعى للمساهمة بتشجيع أهميّة التبرع بالدم من خلال مبادرة هيئة الصحّة بدبي، حيث نلتزم بتوفير 30,000 وحدة من الدم في تسعة دول نعمل بها، احتفاءً بمرور 30 عاماً على تأسيس "أستر". ونحن نحثّ أفراد المجتمع من مختلف الجنسيات والأعمار للانضمام إلى برنامج أستر للمتطوعين لمساعدة الآخرين، ونحيّي جميع الأطباء والموظفين الذين عبّروا عن استعدادهم للتطوع في هذه المهمة النبيلة".

ويمكن للمقيمين في دولة الإمارات التبرع بالدم في 30 نوفمبر من العام الجاري، وذلك في القرية العالمية بين الساعة 5 و10 مساءً، أو في 2 ديسمبر في القرية العالمية من الساعة 5 وحتّى 10 مساءً. ويذكر أنّ مخيم التبرع بالدم الذي عقد في 17 نوفمبر، حظي باستجابة كبيرة من قبل المقيمين على أرض دولة الإمارات.

يمكن للأشخاص الراغبين بالتبرع بالدم زيارة الموقع الإلكتروني www.astervolunteers.com والتسجيل حتى يتسنى لهم المشاركة في الفعاليات القادمة ذات الصلة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32